منصور عن مكافآت لاعبي الزمالك: لما يبقوا رجالة - E3lam.Com

عبر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن غضبه من التعادل السلبي، بين فريقي الزمالك وأسوان، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، على أرض استاد أسوان، ضمن بطولة الدوري الممتاز.

أضاف خلال اتصال هاتفي مع إذاعة الشباب والرياضة، إنه قرر وقف جميع مستحقات ومكافآت لاعبي الزمالك، حتى آخر الموسم، مضيفا: “لما يبقوا رجالة يكون في مستحقات ومكافآت.. أنا هحوشهلهم لآخر الموسم”.

أكد أن الكرة كانت “معاندة اللاعيبة”، ولكن في الوقت نفسه كان من المفترض أن يقوموا بإحراز هدف على الأقل، مشيرا إلى أن قرار قف مستحقات الجهاز الفني واللاعبين حتى عودة الزمالك للمنافسة على قمة الدوري مرة أخرى.

تابع بأن هناك “حساب عسير” في انتظار لاعبي الزمالك، فور عودتهم إلى القاهرة، مضيفا: “المدير الفني عمل كل جهده وحط اللاعب في مرمى المنافس 25 مرة.. والحقيقة في لاعبين مش مستوى الزمالك”، مهنئا لاعبي أسوان بحصولهم على نقطة من التعادل.

في سياق آخر، كشف منصور عن قيامه بمخاطبة أحد رجال الأعمال “الزملكاوية”- لم يذكر اسمه- لمساندة الزمالك، الذي يقوم حاليا بإنشاء مسجدا داخل النادي، فقام رجل الأعمال بإرسال 20 ألف جنيه “في ظرف”، وعلق منصور قائلا: “رفضتهم وردتهم ليه في نفس الظرف وقلتله (هتدخل الجنة بـ 20 ألف جنيه؟)”، مؤكدا أن الزمالك ينتمي إليه رجال أعمال يُجيدون التحدث فقط وليس الفعل، مشيرا إلى عدم وجود استثمار رياضي في مصر.