هياتم تعلق على العناوين الساخنة لمشاهِدها

أحمد حسين صوان

قالت الفنانة هياتم إنها تلقت عروضًا كثيرة من قنوات فضائية ودور نشر، من أجل  كتابة وعرض “مُذكراتها”، لكنها رفضت العروض كافة، مبررة ذلك بأنه ليس من الممكن التشهير بأسماء الرجال الذين ربطتهم علاقة حب معها في أحد الأيام، حيث إنهم بات لهم حياتهم الخاصة.

وصفت “هياتم” خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج “فحص شامل” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة اليوم”، مساء الأربعاء، السيدات التي تنشر أسماء الرجال الذين جمعتهم علاقات حب على الرأي العام، بـ”الشيء الرخيص”، مؤكدة أنها لم تكتب مذاكرتها حفاظًا على أبناء الرجال الذي من الوارد ذكرهم، وليس خوفًا منهم، قائلة: “الناس دي مابقاش عندهم القوة أنهم يهددوا”.

أوضحت أن ابن الراقصة يُعاني من مشاكل في المجتمع المصري، في حالة سوء سمعة والدته فقط، قائلة “الراقصات مُحترمات جدًا”، مشيرة إلى أنها لم تهتم بنظرة الناس وانتقادتهم، حيث إنها في حال اهتمامها بتلك الأحاديث، لم تحقق نجاحًا في مشوارها الفني.

 

 

في سياق متصل، أكدت “هياتم” أنها ليست نادمة على أي عمل فني شاركت فيه، ولم تُخطئ في اختياراتها، كما أن الأعمال التي لا تنال إعجابها ترفضها من بداية الأمر، مشيرة أنها لم تتضايق من العناوين التي تحمل أخبارها وفيديوهاتها على شبكة الإنترنت.

تابعت بأن القائمين على ذلك، يعتبرونها “تجارة” يربحون منها، حيث إنهم يضعون عناوين ساخنة على فيديوهات لفنانات مُحترمات لم يقدمن مشاهد إغراء، الأمر الذي منعها من “الغضب” على العناوين الموضوعة على فيديوهاتي، موضحة أنها لم تهتم بآراء الأشخاص الذين يعانون من قصور فكري وقلة مستواهم الثقافي.