هياتم تفسر سبب وزنها الزائد - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

داعبت الفنانة هياتم، مشاهدي برنامج “فحص شامل”، حيث أعلنت أن الشهر المُقبل هو المتمم لعامها السادس والعشرين، قائلة: “الشهر الجاي هيكون عندي 26 سنة”، مشيرة إلى أنها تخضع لفحوصات طبية شاملة من حين لآخر، كان آخرها من شهرين تقريبًا، مضيفًا أنها خضعت لعملية جراحية واحدة فقط طول عمرها.

أضافت “هياتم” خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج “فحص شامل”، الذي يُبث عبر فضائية “الحياة”، مساء الأربعاء، أن الغدة الدرقية لديها تعاني من خمول، الأمر الذي يؤدي إلى غزارة العرق، والإجهاد بعد ساعات طويلة من العمل المتواصل، فضلًا عن مساهمتها في زيادة الوزن.

أوضحت أنها كانت تتمتع بجسم ممشوق ومرسوم، إلا أنها اكتسبت عدد من الكيلو جرامات، قائلة: “كان جسمي مرسوم بالقلم وجميل”، مؤكدة أنها راضية عن شكلها وتناسق جسمها حاليًا، قائلة: “الحمد لله نعمة من الله”.

تابعت أنها ليست من مدمنات وضع “كريمات” على الوجه طول اليوم، والوقوف أمام المرآة، حيث إنها تضع “مكياج” في أوقات العمل فقط، موضحة إنه ليس لديها مشكلة مع التصوير مع جمهورها في الوقت الذي لا تضع فيه “مكياج”، مؤكدة أن جمالها طبيعي دون الخضوع لعمليات تجميل.

في سياق متصل، أكدت “هياتم” أنها لم تعتمد على رجل طول عمرها، بسبب خروجها للعمل من صغرها، حيث كانت مسئولة عن الأسرة، قائلة: “كنت راجل وست”، موضحة أن أي سيدة ناجحة في عملها لا تعتمد على راجل، مشيرة إلى أن الصفات التي تبحث عنها في الراجل هى الصراحة، والذكاء.