C.A.T تتعاقد مع مباشر للإستشارات المالية - E3lam.Com

تعاقدت وكالة C.A.T مع شركة مباشر للإستشارت المالية لتكون مباشر هي المستشار المالي للوكالة بهدف تقديم الإستشارات الإقتصادية ووضع الإستراتيجيات المالية اللازمة للوكالة التي تعد الأولى من نوعها في الشرق الأوسط لإدارة اعمال النجوم .

وكالة C.A.T انطلقت يونيو 2015 من القاهرة وخلال أقل من عام بات لها عدة فروع حول العالم من بينها بيروت وأبو ظبي ولوس أنجلوس ونجحت في اكتساب ثقة أكثر من 30 نجم ونجمة من مختلف الدول العربية لتمثيلهم أمام شركات الإنتاج وفي المحافل الفنية العربية والعالمية من مختلف المجالات الفنية، من بينهم ممثلين ومؤلفين ومخرجين وموسيقيين ومقدمي برامج .

شركة مباشر للاستشارات المالية هي إحدى أحدث شركات مجموعة مباشر المالية، الشركة الرائدة في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا القطاع المالي والإعلام الاقتصادي في الشرق الأوسط، حيث تتواجد المجموعة من خلال شركاتها المختلفة والشقيقة في مصر والسعودية والإمارات والبحرين، وتتضمن أعمال الشركة في مجال الخدمات المالية الوساطة في الأوراق المالية وإدارة الأصول بالإضافة إلى الاستشارات المالية.

المهندس عمرو قورة – الرئيس التنفيذي للوكالة – اعتبر التعاون مع مباشر للإستشارات المالية بمثابة تأكيد على اهتمامC.A.T بتقديم نموذج لما يجب أن تكون عليه الإستثمارات في مجال الترفيه العربي وهو الأمر الذي تحرص عليه الوكالة منذ بدايتها بما يدعم موقف نجومها في السوق العربي والعالمي ويعود بالفائدة أيضا على المتفرج العربي الذي بات في حاجة ماسة لمضامين ترفيهية تلبي احتياجاته وتراعي المتغيرات التي تشهدها المجتمعات العربية .

من جانبه اعتبر الأستاذ إيهاب رشاد عضو مجلس إدارة شركة مباشر للاستشارات المالية – مصر أن التعاون مع C.A.T خطوة جديدة من مباشر لتقديم خبراتها لصناع الترفيه في مصر والعالم العربي وهي الصناعة التي غاب عنها التفكير الاستراتيجي والسياسات المالية المحكمة لعقود طويلة، وأكد م. عمرو رخا مدير التطوير بمجموعة مباشر – مصر أن خطةمباشر لشركة الاستشارات الناشئة تتضمن التركيز على الشركات والقطاعات التي لم تكن مستهدفة من قبل من قِبل قطاع الاستشارات المالية، ويتضمن هذا التصنيف الشركات الصغيرة إلى المتوسطة وقطاع الإعلام، مما جعل التعاقد مع وكالةC.A.T يصب بشكل واضح في اتجاه خطة الشركة.