تفاصيل "الموسم الأول" من برنامج عمرو أديب الجديد - E3lam.Com

كشف الإعلامي عمرو أديب، تفاصيل برنامجه الجديد الذي يحمل اسم “كل يوم جمعة”، موضحًا أنه عمل تليفزيوني ضخم الإنتاج، به مستوى عالٍ من الترفيه.

قال “أديب” خلال برنامجه “كل يوم”، الذي يُبث عبر فضائية ON E، مساء اليوم السبت، إن البرنامج سيبدأ عرضه بدءً من يوم الجمعة المُقبلة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وليس له موعد انتهاء مُحدد، حيث توجد حلقات تمتد إلى ثلاث ساعات تقريبًا.

أوضح أن إدارة القناة لم تعلن عن ذلك البرنامج إلا بعد الانتهاء من تصوير الموسم الأول، حيث تم تصوير 13 حلقة تقريبًا، موضحًا أن ضيوف البرنامج منهم إليسا، ونانسي عجرم، وراغب علامة، وصابر الرباعي، ووائل جسار، وهشام عباس، وفارس كرم، وميريام فارس، ونوال الزغبي، ورامي عياش، ويارا.

تابع “أديب” أنه بالصدفة تم إسناد البرنامج له، قائلًا: “البرنامج جالي بالصدفة بس مُقدم البرنامج مالهوش قيمة مضافة في الحلقات” حيث إن فكرة ذلك العمل قائمة على غناء المطرب فقط، موضحًا أن إحدى القنوات العربية سوف تعرض ذلك البرنامج بالتنسيق مع “ON E”.

في سياق متصل، أكد أن البرنامج يستضيف أيضًا عددا من نجوم الرياضة على مستوى العالم، منهم “أصدقاءه” رونالدو، وميسي، ونيمار، موضحًا أن قناة “ON E” هي الأولى في العالم تجري حوارات مع هؤلاء الثلاث في أقل من شهر، حيث ستكون تصل مدة الحوار نصف ساعة تقريبًا، مشيرًا إلى أن حلقة “رونالدو” سوف تُعرض يوم 30 ديسمبر.