شوبير يوجه "نصيحة من القلب" إلى مدحت شلبي

أحمد حسين صوان

قال الكابتن أحمد شوبير إن برنامجه “مع شوبير” الذي يُبث عبر فضائية صدى البلد، هو البرنامج الرياضي رقم واحد في مصر، مضيفًا أن كل من يظهر عبر ذلك البرنامج، شرف له وللقناة.

أضاف “شوبير” خلال حواره مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج “90 دقيقة” الذي يُبث عبر فضائية “المحور”، مساء السبت، إن ذلك التصدر بناءً على استفتاءات ومتابعته من قبل الجمهور بالإضافة إلى أنه الأكثر تأثيرًا، مشيرًا إلى برنامجي مدحت شلبي، وخالد الغندور اللذان يُعلنان بأن برامجهما رقم واحد أيضًا قائلًا: “هما حُرين كل واحد يقول”.

في سياق متصل، نفى ما تردد من أنباء عن مطالبته للكابتن مدحت شلبي بالاعتزال عن تقديم البرامج والتعليق على المباريات، قائلًا: “لسه”، موضحًا أنه في حال مطالبته بذلك ستكون نصيحة من القلب، مُشيرًا إلى أنه سوف يعتزل في يومٍ ما، وسيخلد حياته لأسرته وأحفاده.

أوضح أنه لم يُجر حوارات صحفية مع أي مؤسسة، بسبب قيام بعض الصحفيين بتزييف التصريحات، قائلًا: “فيه صحفيين كويسين جدًا وفيه ناس بتقول عناوين وموضوعات غير اللي حصلت”، موضحًا أن الشرط الأساسي لأي حوار يُجريه يكون بالصوت والصورة، مؤكدًا بقوله: “بترعب من الورقة والقلم”، لافتًا إلى أن أنه يكتب مقالين في جريدتين مصريتين فقط.