مرتضى منصور مستاء من الزمالك رغم الفوز على الإتحاد - E3lam.Com

صرح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه على الرغم من الفوز على الإتحاد السكندري، إلا إنه مستاء من أداء الفريق في آخر ربع ساعة، حيث قال أن ما حدث هو استهتار بالخصم لافتا أنه يجب احترام المنافس لآخر دقيقة، مؤكدا أن كل لاعب تسبب في ذلك سيتم محاسبته، كما أكد على أن الزمالك له هدف صحيح، فحارس الاتحاد لم يلمسه أحد، بالإضافة لوجود ضربة جزاء لباسم مرسي في الشوط الأول.

وفي سياق آخر أضاف مرتضى خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي كريم حسن شحاته، في برنامج “كورة إف إم” والمذاع على إذاعة الشباب والرياضة مساء السبت، أنه عقد جلسه مع لاعب الزمالك إبراهيم صلاح وأتفق معه على التجديد، دون وجود أي مشاكل بل إن اللاعب لم يشترط مبلغ معين للتجديد وقبل أي مقابل مادي تضعه الادارة.

صرح المستشار أيضا، أن باسم مرسي و محمود جنش لاعبا الفريق، سيتم التجديد لهم ايضا إلا إذا لم يكن لديهم رغبة في ذلك فالباب مفتوح للرحيل، لافتا أن الزمالك لم ولن يقف على أي لاعب، مؤكدا إنه لن يقبل فرض شروط من اللاعبين للتجديد لهم، حيث أن الزمالك هو من صنع نجوميتهم من البداية.

كما أكد المستشار على أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ستلعب في موعدها يوم 29 ديسمبر، ولن يتم التأجيل، بالإضافة لعدم وجود استبدال، لافتا إنه يجب احترام القواعد التي بدأت بها المسابقة وهذه قرارات نهائية بالنسبة له.

كما أشار إلى أنه رفض كل العروض المقدمة للاعب الزمالك أيمن حفني واللاعب مستمر مع النادي، كما قال أنه سيفاوض ادارة نادي سموحة لشراء مهاجم الفريق حسام باولوا خاصة وأنهم كانوا يريدون شراء لاعب الزمالك رمزي خالد.