يوسف الشريف يكشف أسرار السحر التي تعلمها في "لعبة إبليس" - E3lam.Com

إسلام وهبان

ذكر الفنان يوسف الشريف أنه يراهن دوما في كل أعماله التلفزيونية على المشاهد، وأنه يحاول دائما أن يتنافس مع نفسه في كل عمل يقدمه.

أضاف “الشريف” خلال حواره ببرنامج “كل يوم”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة “ON TV”، مساء الثلاثاء، أنه استطاع التعرف على الكثير من أسرار السحرة، من خلال تمثيله لدور الساحر بمسلسل “لعبة إبليس”، مشيرا إلى أنها تعتمد على خفة الحركة والذكاء والخداع البصري.

كشف عن كيفية قيام الساحر بتقسيم إمرأة بالصندوق إلى نصفين، حيث أوضح أن الصندوق يكون مقسم إلى نصفين ويوجد بداخله فتاتين تختبئ إحداهن في مكان سري لتظهر وقت فصل الصندوق إلى نصفين، مضيفا أنه تعلم أسرار كثيرة من العاملين بهذا المجال ويصعب الإفصاح عنها.

يذكر أن يوسف الشريف، يستعد لتقديم مسلسل جديد يحمل اسم “كفر دلهاب”، والمقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل 2017، مع المخرج أحمد نادر جلال، ويعد هو التعاون الثاني على التوالي بينهما بعد مسلسل القيصر، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي.

المسلسل سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وبطولة الفنانة روجينا، ويشارك في التمثيل، سهر الصايغ ومحمد رياض وهادي الجيار وعدد أخر من الفنانين.