القمة بدأت مبكرًا على السوشيال ميديا - E3lam.Com

أحمد إمام

يبدو أن القمة الـ 113 بين الأهلي والزمالك والتي سيحتضنها ملعب بتروسبورت مساء اليوم في الجولة ال 17 من الدوري العام، لن تكون مثيرة في الملعب فقط، بل ستكون كذلك بين الحسابات الرسمية للناديين على السوشيال ميديا أيضا.

فقبل القمة بساعات قليلة قامت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بكتابة منشور عن آخر مواجهة جمعت بين الفريقين في نهائي كأس مصر 2016 والتي فاز بها الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف ليحصد الكأس وقتها، بالإضافة لجملة “هذا ما حدث في آخر لقاء جمع بين فريقي الزمالك والأهلي، تصبحون على خير، نتمنى أن لا يأتي لكم هذا في كوابييسكم.

بالإضافة إلى منشور إعلان تفاصيل اللقاء كالموعد والملعب والجولة، حيث قاموا بوضع صورة لشيكابالا لاعب الزمالك يظهر فيها كعملاق ومن جانبه لاعبي النادي الأهلي كأقزام.

وذلك قبل أن يقوم الحساب الرسمي للنادي الأهلي بالرد عليهم، حيث قام بنشر منشور ووضع به صورة للاعبي الأهلى يحتلفون وبجانبهم شيكابالا تبدو عليه علامات الحزن، بالإضافة لجملة “من السهل تزييف الصور ليصفق الجهلاء منكم .. من الصعب تزييف واقعكم الأليم المستمر لسنوات عديدة. نراكم الليلة”، كما كتب على الصورة “Without a loss in Egyptian premier league” أي بدون خسارة في الدوري المصري في إشارة منهم إلى أن الأهلي لم يخسر حتى الآن هذا الموسم.

هذا بالإضافة لمنشور إعلان تفاصيل المباراة أيضا والذي وضعوا به صورة لكل من كريم نيدفيد و عبدالله السعيد وأحمد فتحي لاعبي الأهلي، مضيفين “Any time Any where Always ready” بمعنى في أي وقت وأي مكان دائما مستعدين، وذلك نظرا لأن المباراة شهدت جدلا كبيرا حول الملعب ومعاد إقامتها.