مرتضى منصور: كنت متشائم من رقم القمة

علق المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على الإشادات التي تلقاها على خلفية تقبله نتيجة مباراة القمة 113، وتقديمه التهنئة للكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، عقب فوز الأخير بهدفين، قائلًا إنه رجل سياسي في المقام الأول، فضلًا عن أنه نائبًا برلمانيًا، وله دور سياسي كبير، موضحًا أن الشعب المصري عبارة عن زمالك وأهلي، وكرة القدم مكسب وخسارة.

قال “منصور” عبر كاميرا برنامج “المقصورة” الذي يُبث عبر فضائية “dmc سبورت”، إن الزمالك فشل في استغلال الهجمات التي نفذها، بينما الأهلي استطاع أن يحرز هدفين من خلال الهجمتين التي صنعهما طول المباراة، موضحًا أن أحد أسباب ناديه اليوم هو غياب “ستانلي” بسبب إصابته، ما صعب الأمور على باسم مرسي، بالإضافة إلى وجود أخطاء في تشكيل الفريق خلال الشوط الأول من عمر المباراة.

في سياق متصل، أكد أنه سيطر على غضب جمهور نادي الزمالك، تجاه جمهور الأهلي، موضحًا أنه طرد 3 أشخاص من مشجعي القلعة البيضاء، عقب توجيههم السباب إلى الراحل صالح سليم، موضحًا أن الزمالك يسعى للفوز على القلعة الحمراء في الملعب وليس من خلال توجيه الشتائم لبعضهم البعض.

تابع أنه اعتذر للكابتن حسام البدري عقب انتهاء المباراة، بسبب حالة الغضب التي اجتاحت بعض لاعبي الزمالك، موضحًا أنه ليس لديه مشكلة من الاعتذار، مؤكدًا أن الزمالك كان يواجه اليوم فريقًا كبيرًا في الكرة المصرية، يضم مديرًا فنيًا على خلق عالي، كما أشار إلى أنه يتشائم من رقم 13، لذلك لم يكن متفائل برقم القمة بين الأهلي والزمالك، والتي تحمل رقم 113.

أوضح أنه سعى لإزالة أي خلافات موجودة بين لاعبي الأهلي والزمالك، قبيل المباراة المرتقبة خلال الأسبوع المُقبل التي يخوضها منتخب مصر، مضيفًا أنه في حال إقامتهم في غرفة واحدة خلال المباراة المُقبلة، يجمعهم الحب والود والاحترام، لأنهم يمثلون مصر

https://www.youtube.com/watch?v=KsEWz4uW21M