عمرو دياب يُغني "قارئة الفنجان" ويرد على هجوم عبد الوهاب

إسلام وهبان

عرض الإعلامي وائل الإبراشي، جزءا من لقاء نادر بين الفنان عمرو دياب والإعلامي مفيد فوزي، ببرنامج حديث المدينة، ذكر أنه لم يذع من قبل.

وفي اللقاء ذكر عمرو دياب أن أغانيه هو وجيله مميزة وناجحة، وتصل لآلاف الجماهير، مضيفا أن أغانيه هو ومحمد فؤاد وحميد الشاعري، بها مشاعر وكلمات جميلة ومميزة.

“دياب” الذي ظهر منفعلا بشدة على أسئلة المحاور مفيد فوزي، أشار إلى أن الكثير من الإعلاميين وكبار المطربين أمثال الموسيقار محمد عبد الوهاب، يظلمون جيل المغنيين الجدد، ويحجرون على رأي الجمهور وتوجهاته، مضيفا أنه من الصعب أن يحضر جمهور بالآلاف لمطرب ويقال عليهم مغيبين أو فقدوا التذوق الفني.

بعد طلب يشوبه بعض التحدي من مفيد فوزي، قام “الهضبة” بغناء أغنية “قارئة الفنجان”، بشكل جعل “فوزي” يشيد بصوته قائلا “أنت لديك صوت مميز، وتستطيع الغناء تحت أي ظرف”.

كما أظهر الفيديو لقطات للفنان عمرو دياب بإحدى الحفلات، وهو يغني “ميال”، وسط حفاوة وتفاعل من الجمهور.

ذكر “دياب” أنه يحب العندليب الأسمر، عبد الحليم حافظ، وأنه كان يتمنى أن يقابله ويخبره أنه يحبه بشدة، مضيفا أنه يحب كل أغانيه ويستمتع بسماعها.

دمعت عينا دياب عندما تذكر العندليب الأسمر، وأشار إلى أنه تربى على أغانيه، مضيفا أنه عانى كثيرا في مشوار حياته لكي يظهر موهبته، ولم يكن له ونيس إلا أغاني “حليم”.

كما انتقد الإعلامي مفيد فوزي، مطربي جيل “دياب” حيث وصفهم بأنهم يبحثون عن الشهرة، مضيفا أن أول سيارة اشتراها عبد الحليم حافظ كانت سيارة مستعملة، فما رد “دياب” منفعلا “أنا كمان تعبت، وفضلت أكتر من 5 سنوات لا أجد بيت يؤيني، بعد سفري من بورسعيد”، مؤكدا أنه لم يشتر سيارة إلا بعد مرور خمس سنوات على عمله في الفن.

يذكر أن الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج “العاشرة مساء”، الذي يبث عبر شاشة “دريم”، قد احتفل بليلة رأس السنة من خلال عرض بعض الفيديوهات القديمة والنادرة النادرة عن المشاهير والحديث عن كواليسها.

https://www.youtube.com/watch?v=A-N5ILiWGHY

https://www.youtube.com/watch?v=z5svI2Z4owA