تعرف على جديد أحمد موسى في 2017 - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن التطورات التي سيشهدها برنامج “على مسئوليتي” الذي يُبث عبر فضائية “صدى البلد” بالتزامن مع بدء العام الميلادي الجديد 2017، موضحًا أنه سيتم إضافة فقرة ابتداءً من اليوم الأحد إلى البرنامج، بعنوان “حل مُشكلتك عندنا”، وذلك يوميًا ولمدة نصف ساعة تقريبًا.

أوضح “موسى” في تصريح خاص لـ”إعلام دوت أورج“، صباح اليوم الأحد، أن تلك الفقرة تهتم بتناول مشاكل المواطنين ومناقشتها وعرضها على المسئولين، للبحث عن حلول لها، مضيفًا أن ذلك يُعد محاولة من فريق عمل البرنامج لحل المشاكل التي يعاني منها المواطنين.

في سياق متصل، أوضح أن برنامج “على مسئوليتي” عرض نحو 300 تقرير مصور من الشارع، على مدار عام 2016، حيث تناولوا مشاكل المواطنين وهمومهم، مشيرًا إلى إنه يسعى خلال الفترة المُقبلة إلى تناول وعرض تلك النوعية من المشكلات، لاسيمًا وأن العام الماضي كان صعبًا للغاية.

في سياق مُتصل، وصف “موسى” العام الميلادي الجديد بـ”عام الأمل”، حيث سيشهد النصف الثاني من 2017، تحسنًا ملحوظًا في المجالات الُمختلفة، لاسيمًا الاقتصاد، موضحًا أنه لا يتمنى لنفسه شيئًا خاصًا، بينما يتمنى أن تكون السنة الجديدة سعيدة على المصريين.