عمرو أديب يطلق مزادًا على "تيشيرت" رونالدو - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

حرص الإعلامي عمرو أديب على توجيه الشكر لمشاهديه ووسائل الإعلام المحلية والعالمية التي تناولت أجزاءً من حواره مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، مُداعبًا إياهم بقوله: “رونالدو معبرنيش بكلمة بعد الحوار، ومش هقدر أقول عليه صديقي”.

كشف “أديب” عبر برنامجه “كل يوم” الذي يُبث عبر فضائية “ON E”، مساء الأحد، أنه في انتظار عدد من “تيشرتات” تحمل رقم “كريستيانو”، وموقعة منه، موضحًا أن شريحة كبيرة من مُشجعي كرة القدم وغيرهم، يتمنون اقتناء “تيشيرت” لاعب كرة قدم، وموقع اسمه عليه.

أوضح أنه سوف يُهدي بعض العاملين في البرنامج مجموعة من “التيشرتات”، ويطرح البعض الآخر في مزاد علني، وسيعطيهم لصاحب أكبر مبلغ مالي تم الإعلان عنه، مضيفًا أنه سوف يتبرع بتلك الأموال لصالح مستشفى أطفال “أبو الريش”، فهي من أفضل الأماكن التي يتم توجيه الأموال إليها بحسب قوله.

في سياق متصل، تمنى مقدم “كل يوم” أن يتم تأسيس محطات تليفزيونية موجهة للمجتمع الخارجي، موضحًا أن مصر بها كوادر جيدة في ممارسة اللغة الإنجليزية وغيرها، موضحًا أن المجتمع الخارجي لم يهتم بالإعلام المصري الصادر باللغة العربية، مبررًا ذلك بأن وسائل الإعلام الأجنبية اهتمت بتناول أجزاء من حواره مع “رونالدو” عبر الشاشات والصفحات.

تابع أن قطر من أفضل الدول الخليجية التي استغلت في إصدار إعلامها للخارج، موضحًا أن شبكة قنوات “bein sport” يعتمد عليها مُشجعي كرة القدم، في متابعة مباريات فريقهم، فمن الممكن أن تسيطر قطر عليهم من خلال إطلاق رسائل معينة وسط برامج الشبكة أو خلال التعليق على المباريات.