الحديدي عن وقف "عيسى": جهزت بيان تقاعدي - E3lam.Com

إسلام وهبان

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إنها بدأت تشعر بالخوف والانزعاج جراء ما حدث مع الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، وذلك على خلفية توقف برنامجه “مع إبراهيم عيسى”، عبر شاشة “القاهرة والناس”.

أضافت “الحديدي” خلال حلقة اليوم، الإثنين، من برنامج “هنا العاصمة”، الذي تقدمه عبر شاشة “cbc”، أنها قد أعدت بيانها الخاص بتقاعدها في حالة تعرضها لضغوط، مشيرة أنها ستتفرغ “للحياكة”، على غرار تفرغ “عيسى” للكتابة.

تساءلت مقدمة “هنا العاصمة”، “إلى متى سيستمر التضييق على الإعلاميين وأصحاب الرأي”، منتقدة المحاولات المستمرة لتغليب الصوت الواحد وعدم وجود صوت للمعارضة أو صوت يغرد منفردا.

لفتت إلى أن استمرار الوضع على ما هو عليه لن يقدم إلا مزيد من الإحباط وترك الكثير من الإعلاميين لمنصاتهم الإعلامية، مطالبة بضرورة عودة “عيسى” مرة أخرى.

يذكر أن حلقة نجوم 2016، هي أخر حلقات برنامج “مع إبراهيم عيسى”، وذلك بعد أن أصدر الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، بيانا عن توقف برنامجه الذي يبث عبر شاشة “القاهرة والناس”، حيث أعرب عن سعادته لما حققه البرنامج خلال الفترة الماضية، وما قدمه للمشاهد والمواطن المصري، وما أثير من جدل حول الموضوعات التي تم مناقشتها من خلاله، الأمر الذي أثار حالة من الغضب في صفوف بعض الإعلاميين بعد توقف البرنامج.