"أمين" عن إيقاف "عيسى": الامر له علاقة بـ"الفوضى الإعلامية"

علّق تامر أمين مقدم برنامج “الحياة اليوم” على إيقاف برنامج “مع إبراهيم عيسى” للكاتب الصحفي إبراهيم عيسى والذي كان يُبث عبر قناة القاهرة والناس، مؤكدًا أن ما حدث لا يدل على أن هناك قمع أو تقييد للحريات، لافتًا إلى أن بيان القناة عقب إيقاف البرنامج أكد ذلك.

أضاف “أمين” خلال تقديمه حلقة اليوم الثلاثاء من برنامجه الذي يُعرض عبر شاشة الحياة، أنه لا يريد أن يتحدث عن الأزمة نفسها ولكنه يريد التحدث عن سبب الواقعة، وهو أن الأمر له علاقة بأننا كنا في “فوضى إعلامية” بلا قانون، مُتابعًا: “أنا مش عايز أعمل بطل وأقول كلنا معاك يا إبراهيم… ولا يوجد أي خبر يدل على أن هناك قمع، لكن بالتأكيد يوجد في الأمر شيء”.

استطرد: “النهاردة بس الرئيس عبد الفتاح السيسي صدّق على قانون التتنظيم الإعلامي وده اللي كنا مفتقدينه، احنا كنا في حالة فوضى والموضوع كان بيمشي ودي وبمحسوبيات”، مُطالبًا بعقاب أي إعلامي يخالف المهنة بموجب القانون، مُختتمًا: “درس هذه القصة هو القانون يا سادة”.

جدير بالذكر أن الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، أصدر بيانا أعلن فيه توقف برنامجه “مع إبراهيم عيسى” على قناة “القاهرة والناس”، موجها الشكر لجمهوره وصاحب القناة ومعدي البرنامج.