أديب: هذا سبب توقف برنامج إبراهيم عيسى - E3lam.Com

إسلام وهبان

أعرب الإعلامي عمرو أديب عن استيائه مما يقوم به بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من نشر أخبار كاذبة حول عدم تسلم منى السيد، المعروفة إعلاميا بـ”فتاة العربة”، لشقتها التي وعد بها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أضاف “أديب” خلال حلقة اليوم، الثلاثاء، من برنامج “كل يوم”، الذي يقدمه عبر شاشة “ON E”، أن صفحات جماعة الإخوان المسلمين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تقوم بنشر أخبار وتحليلات كاذبة، حول منى السيد، وللأسف يقوم العديد من رواد تلك المواقع بإعادة نشرها دون تأكد.

أشار إلى أن جماعة الإخوان المسلمين، تحاول دائما بث الشائعات والبحث عن أي نقطة ضعف أو قصور للحديث عنها وتصدير صور الفشل، مضيفا أنه يرى أن برنامج “مع إبراهيم عيسى”، الذي قدمه الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، لم يتوقف بسبب ما كان يقدمه من معارضة للحكومة أو تصرفات الدولة، بل توقف بسبب العناوين التي وضعتها صفحات جماعة الإخوان عن فيديوهات البرنامج، والتي كانت أخطر من مضمون الفيديوهات.

يذكر أن الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، قد أصدر بيانا منذ أيام يعلن فيها توقف برنامج “مع إبراهيم عيسى”، والذي كان يقدمه عبر شاشة “القاهرة والناس” يوميا، كما أبدى سعادته بما قدمه خلال حلقات البرنامج وما ترتب عليها من جدل ونقاش بين طوائف المجتمع بمؤيديه ومعارضيه.