شعبان عبد الرحيم متهم بدعم الشيعة! - E3lam.Com

شن داعية سلفي هجومًا حادًا على المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، بعد إطلاقه أغنية يدعم فيها الحشد الشعبي العراقي، معتبرا أغنية “عبد الرحيم” تدعم جهات خارجية، على حد وصفه.

قال سامح عبد الحميد الداعية السلفي في بيان اليوم: “أغنية شعبان عبد الرحيم دعم صريح لجهة خارجية، تستهدف أهل السنة بالعراق وتُقاتلهم”، داعيا إلى رفع دعوى قضائية ضد المطرب الشعبي بتهمة دعم الشيعة ضد أهل السنة، بحسب “اليوم السابع”.

أشار الداعية السلفي إلى أن الحشد الشعبي الشيعي العراقي، مدعوم من إيران، مضيفًا: “يجب متابعة أى زائر إيراني يأتي لمصر، ورصد أنشطته، لأن هناك مجموعة تعاقدت مع شعبان عبد الرحيم وتم تصوير الأغنية المذكورة في مصر”.

طالب “عبد الحميد” مجلس النواب بسن قانون لمعاقبة كل من يتعامل من إيران والشيعة، أو يأخذ منهم أى أموال أو دعم مادي أو لوجيستي، خاصة من الممثلين والمغنيين والمتشيعين.

جدير بالذكر أن المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، قد ظهر في فيديو ترويجي يدعم فيها “الحشد الشعبي” العراقي، من خلال أغنية تقول كلماتها: “أنا معاكم في قلبي، وأحيي الحشد الشعبي، وأحبكم وإن شاء الله أنني معكم، وأنا عندي كلام كبير طالع من جوا قلبي، لو شفت إرهابي خطير حجيب له الحشد الشعبي”.
https://www.youtube.com/watch?v=t48dOoEfHN8