الداخلية: الإعلام الحر ساعدنا في 2016 - E3lam.Com

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الجزء الأول من الحصاد الأمني لوزارة الداخلية خلال عام 2016.

أوضح البيان الصادر صباح اليوم السبت أن مصر في الآونة الأخيرة شهدت العديد من المتغيرات التي أثرت بشكل مباشر على طبيعة الحياة وترتيب أولويات القيم السائدة وخصائص السلوك وأشكال الجريمة، الأمر الذي أدى لظهور أنماط جديدة ومختلفة من الجريمة مما جعل مهمة الأجهزة الأمنية بالغة الدقة والصعوبة.

تابع البيان أن وزارة الداخلية تعتز بأبنائها من رجال الشرطة من الضباط والأفراد والجنود، مؤكدا أنه لم يكن لهم أن يقوموا بتلك الجهود لولا دعم ومساندة جمهور الشعب المصري والإعلام المصري الحر، حيث أكدت الوزارة أنها “تعتز بدعمه ومؤازرته”.

أشار البيان إلى أن أهداف الوزارة كانت محددة خلال العام الماضي وهي تحقيق الأمن الجنائي وعودة الانضباط للشارع المصري، والمواجهة الحاسمة للجريمة الإرهابية، وتقديم الخدمة الأمنية للمواطنين على الوجه الأكمل، بالإضافة إلى الحرص على تفعيل البعد والدور الإنساني لأجهزة الوزارة من خلال إستحداث آليات للتيسير على المواطنين خاصة ذوى الإحتياجات الخاصة للحصول على الخدمات بصورة تحترم خصوصياتهم واحتياجاتهم.