باسم مرسي : هذا رأيي في أبو تريكة

أحمد إمام

قال باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك إن هجوم جمهور الأهلي الدائم عليه يشعره بالسعادة، لأن هذا الأمر يظهر له مدى نجاحه وتأثيره، لافتا إلى أنه لو لم يكن ناجحًا لم يكن ليهتم به جمهور النادي المنافس.

أضاف “مرسي” خلال حواره مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد في برنامج “حصاد الإسبوع”، مساء الأحد، أن الزمالك لا يعاني من أي عقدة نفسية في مباريات القمة، بل أصبح من يعاني منها هو النادي الأهلي خاصة بعد تفوق الزمالك عليهم في بطولة كأس مصر لعاميين متتاليين عام 2015 وعام 2016، ونجاح القلعة البيضاء في حصد اللقب على حسابهم، بينما لم يحقق النادي الأهلي لقب الكأس منذ عام 2007.

أوضح مهاجم نادي الزمالك، أنه يحترم القلعة الحمراء، لكنه زملكاوي، مشيرًا إلى أنه يعشق نجم الأهلي السابق محمد أبوتريكة، لأنه لاعب عظيم، ولا علاقة بينه وبين “أبو تريكة” أدت لارتداء “الفانلة” رقم 22، الذي كان يحمله “الماجيكو” خلال مسيرته بالملاعب.

كما لفت إلى أنه يثق في قدرة الزمالك على تحقيق الفوز في مباراة السوبر القادمة والمقرر لها يوم 10 فبراير، مؤكدًا أنه لن يلعب للنادي الأهلي، رغم أن النادي الأهلي نادي كبير، وشرف لأي لاعب أن ينضم له، لافتا إلى أن هذا اللاعب ليس باسم مرسي.