التعليق الذي أسعد لميس الحديدي بعد حلقة فاهيتا - E3lam.Com

إسلام وهبان

أعربت الإعلامية لميس الحديدي عن سعادتها البالغة تجاه ردود أفعال متابعيها، بعد استضافتها ببرنامج “لايف من الدوبلكس”، الذي تقدمه الدمية أبلة فاهيتا عبر شاشة “cbc”، أمس الجمعة.

أضافت “الحديدي”، خلال حلقة اليوم السبت، من برنامج “هنا العاصمة”، الذي تقدمه عبر شاشة “cbc”، أن كواليس حلقتها مع “أبلة فاهيتا” كانت ممتعة واستغرقت ما يزيد عن 4 أيام للتحضير لخروجها بهذا الشكل، مشيرة إلى أنها كانت مستمتعة بمشاركتها في البرنامج.

ذكرت أيضا أنها وجدت ردود أفعال كثيرة حول الحلقة، وأن هناك الكثير من التعليقات التي نالت إعجابها، لكن أفضل تعليق لفت انتباهها هو “هو إحنا هنبدأ نحب لميس ولا إيه؟”، مضيفة أن كل إنسان لديه قدرة على أن يكون جادا بعض الوقت، لكن ذلك لا يمنع من قدرته على المرح.

تابعت مقدمة “هنا العاصمة”، أنها أضاعت وقتا طويلا من عمرها في متابعة وتقديم موضوعات عن الاقتصاد والسياسة، في حين أن حلقتها مع “أبلة فاهيتا” حققت مشاهدات مرتفعة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، تجاوزت المليون مشاهدة.

يذكر أن الإعلامية لميس الحديدي، حلت أمس الجمعة، ضيفة على برنامج ” لايف من الدوبلكس”، الذي تقدمه “أبلة فاهيتا”، وتضمنت الحلقة العديد من الفقرات التي تمتعت بحس الفكاهة، كما غنت “الحديدي” 3 أغنيات بشكل ساخر، وتحدثت عن العديد من التفاصيل الشخصية.

وظهرت لميس كمطربة لأول مرة خلال الحلقة حيث قدمت أغنية بعنوان “بلاش وبلاش وبلاش”.

وفي فقرة أخرى من الحلقة التي عُرضت مساء أمس الجمعة، قدمت “الحديدي” مع أبلة فاهيتا، دويتو يظهر المنافسة بينهما بشكل كوميدي، بعنوان “أبلة ولا لميسة”، على ألحان أغنية “مين حبيبي أنا”، للفنانين وائل كافوري ونوال الزغبي.

أبدى كلا منهما خلال عرض الأغنية مميزاته، كما ظهرت روح المنافسة، وأوضحت الحديدي، أنها إعلامية توضح الحقائق على الرغم من صعوبتها، كما بينت فاهيتا أنها مثال الضحك والهزار، متسائلين: “من أفيد؟ أبلة ولا لميسة؟”.

نرشح لك