ترامب يهاجم برنامج Saturday Night Live - E3lam.Com

شن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب هجومًا حادًا على البرنامج الكوميدى الشهير “Saturday Night Live” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، واصفًا البرنامج بــ”الأسوأ” وأنه غير مضحك.

وقال دونالد ترامب عبر حسابه، إن NBC سيئة، لكن برنامج  Saturday Night Live هو الأسوأ على القناة، مؤكدًا أن البرنامج ليس مضحكًا ورهيب.

يذكر أن البرنامج الكوميدى الشهير “Saturday Night Live”، سخر من الرئيس الأمريكى فى حلقة السبت الماضى، التى أثارت جدلًا واسعًا، ودفعت الرئيس الأمريكى للهجوم على البرنامج.

كانت نجمة هوليوود ميريل ستريب، قد شنت هجومًا حادًا على الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، خلال كلمة ألقتها بمناسبة تسلمها جائزة “جولدن جلوب”، وذلك لما وصفته بأنه تسبب في “كسر قلبها”.

أرجعت ستريب، أثناء تكريمها بالجائزة عن مجمل أعمالها، سبب ذلك إلى قيام ترامب بالسخرية من صحفي معاق أثناء حملته الانتخابية، مضيفة:” كان هناك أداء واحد هذا العام أصابني بالذهول”.

أضافت: “غرز مخالبه في قلبي. ليس لأنه أداء جيد. كانت تلك اللحظة التي قام فيها ذلك الشخص الذي يسعى للوصول إلى أكثر المقاعد احتراما في بلادنا بتقليد صحفي معاق”.

تابعت:” كسر قلبي عندما رأيت ذلك وما زلت لا أستطيع التخلص من أثره، لأنه لم يحدث في فيلم سينما بل في واقع الحياة”، مستطردة: ” هذا الميل الغريزي للإهانة عندما يمثله شخص على الساحة العامة، شخص صاحب نفوذ، فإن أثره يمتد إلى حياة الجميع. قلة الاحترام تولد قلة احترام. والعنف يولد العنف”.