تامر أمين يطلب محاكمة رواد "السوشيال ميديا" - E3lam.Com

وليد سمير

نعى الإعلامي تامر أمين، شهداء الوطن من أفراد الشرطة المصرية الذين سقطوا مساء أمس، الإثنين، نتيجة الهجوم الإرهابي، على كمين “النقب” الأمني بمحافظة الوادي الجديد.

قال “أمين” خلال حلقة اليوم، الثلاثاء، من برنامج “الحياة اليوم” الذي يبث على قناة “الحياة”، إن قضية شهداء الوطن، وحرب الداخلية والجيش المصري ضد الإرهاب، تعلو على كل القضايا والأمور المشتعلة على الساحة المصرية الآن.

أشار “أمين” إلى أننا في غفلة عن الحرب الشرسة التي يخوضها الجيش والشرطة ضد الإرهاب، وأن الكثيرين كانوا يشككون في العمليات الإرهابية التي تحدث في مصر، ويقولون إن الدولة تفتعل تلك الأمور، موضحًا أنهم غير مقدرين لجهود الشرطة والجيش، ولا يهتمون بالشهداء الذين يسقطون كل يوم.

تابع “أمين” تصريحاته قائلاً “اللي اتقتلوا دول إخواتي وأنا كمواطن مقدر جدا لجهود الشرطة والجيش، وأنا عايز أشوف الناس اللي قاعدين على الفيس بوك وتويتر من إمبارح لحد النهاردة، قاعدين ينكتوا ويهزروا ومفيش حد بيترحم على شهداء الوطن، والله أنا لو بإيدي لأحاكم الناس على الفيس على مواقفهم دي، لأن أي حد غير مقدر للناس اللي بتموت دي وقاعد يضحك ويهزر يبقى خاين للوطن”.