ما العلاقة التي تربط عمرو دياب براغب علامة؟

وليد سمير

كشف الفنان اللبناني راغب علامة، أنه بالرغم من علاقة الصداقة القوية التي تربطه بالهضبة عمرو دياب، وعلاقتهما على المستوى الشخصي إلا أن هناك تنافس على النجومية بينهما، لافتا إلى أنهما لا يتقابلا إلا بالصدفة، سواء كان في المطار أو في زفاف فني أو ما شابه.

https://www.youtube.com/watch?v=HbpdI6XfBWc

 
أشار “علامة” خلال حواره مساء اليوم الجمعة مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج “كل يوم” الذي يبث على قناة (ON E)، إلى أنه يحب زميله الفنان اللبناني عاصي الحلاني، ويعشق صوت الفنانة “شيرين”.

لفت الفنان اللبناني إلى أن نجاح الأغاني في الوقت الحالي لم يعد مثل السابق، لأن الزمن تغير عما مضى والمستمع أصبح يحصل على الأغنية بسهولة ويستمع إليها في أي مكان، بعكس الصعوبة التي كان يلقاها في الماضي خلال بحثه عن الأغنية التي يحبها، مما كان يعطيه لذة ومتعة عند سماعها، مشيرًا لأغنية “شوفتك اتلخبط” التي حققت نجاحا شبيها لنجاح أغانيه التي غناها في السابق، بحسب وصفه.

فيما تذكر المطرب اللبناني راغب علامة ذكريات قدومه للغناء لأول مرة في مصر، منوها على شهرته وقتها في لبنان وسوريا وبعض البلاد العربية، لكنه لم يكن معروفا في مصر، مؤكدًا أنها كانت تمثل حلم بالنسبة له.

أوضح “علامة” أنه حينما دعاه الإعلامي المصري الراحل وجدي الحكيم للغناء في مصر، فرح كثيرا، وجاء إلى مصر وغنى أغنية “قلبي عشقها” في أول حفلة له في القاهرة، وحققت نجاحا كبيرا ولاقت ترحيبًا من الستين مليون مصري وقتها.

https://www.youtube.com/watch?v=xTALHDrokGE