عمرو أديب : هدف "صلاح" نكاية في الإخوان - E3lam.Com

قال الإعلامى عمرو أديب، إن المنتخب المصرى غير معتاد على الانتصارات المبكرة فى البطولات الدولية، إلا أن لاعب مصر الدولي محمد صلاح حقق ذلك من خلال تسديدة قوية هزت شباك المنتخب الغانى فى الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول، فى بطولة أمم افريقيا.

أضاف “أديب” خلال حلقة اليوم، الأربعاء، من برنامج “كل يوم”، المذاع عبر فضائية “”ON E وإذاعة “نغم FM”، أن الشعب المصرى يعشق الكرة ويختلف فى كل شيء إلا فى الكرة، ويتحمل كل شيء فى سبيل فوز ناديه أو منتخبه أمام منافسيهم، قائلاً “مصر سعيدة وأتمنى أن تستمر السعادة إلى نهاية الماتش.. أحنا مش متعودين على الانتصار المبكر  لكن محمد صلاح أسعد المصريين مبكراً”.

وتابع “محمد صلاح يرد على كل الناس اللى دعت عليه بعدما تبرع لصندوق تحيا مصر ..ونكاية فى الإخوان المسلمين اللى دعوا عليه بعد تبرعه لصندوق تحيا مصر”، مشيرًا إلى أن المنتخب المصرى “انكمش” أمام نظيره الغانى بعد إحراز الهدف الأول فى الشوط الأول.

على صعيد آخر، شدد “أديب” على أنه لا يؤجل خروج برنامجه بسبب المبارايات الدولية والهامة، قائلاً “البرنامج بتعنا زى القطر بنحاول نقدم فيه خدمة لكل الناس..واللى بيتفرج على الماتش يقدر يشفنا فى الإعادة أو على اليوتيوب”.