احتفالًا بفوز المنتخب.. شخص يقتل 7 من أسرته

أحمد حسين صوان

أعرب الإعلامي معتز الدمرداش، عن حزنه الشديد، بسبب ارتكاب شخص من قرية “فاو” التابعة لمركز دشنا في محافظة قنا، جريمة مأساوية، راح ضحيتها 7 أشخاص من أسرة واحدة، حيث قام ذلك الشخص الذي يُعاني من اضطرابات نفسية بتوجيه طلقات سلاحه الآلي تجاه أبناءه الخمسة وزوجته وشقيقته، بعد فوز المُنتخب الوطني على المغرب، بهدف وحيد، مساء أمس.

قال “الدمرداش” خلال برنامجه “90 دقيقة” الذي يُبث عبر فضائية “المحور” مساء اليوم الإثنين، إن المُتهم دخل في نوبة بكاء بعد ارتكابه الجريمة، وبات يهذي بكلمات غير مفهومة، موضحًا أن التحقيقات سوف تُبين مدى إصابته باضطرابات نفسية من عدمه.

من جانبه، قال رجب آدم، مراسل جريدة الوطن في محافظة قنا، إن ذلك الشخص كان يشاهد مباراة المُنتخب مع أصدقائه، وتوجه إلى المنزل وهو في حالة فرحة عارمة بعد الفوز، موضحًا أن بعد مرور نصف ساعة تقريبًا من وصوله إلى المنزل، وجه سلاحه الآلي نحو أبناءه الخمسة وزوجته وشقيقته، حتى أنهى الطلقات كافة التي كانت بحوزته، حيث كان لديه 90 طلقة تقريبًا.

أوضح “آدم” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، أنه قتل جميع أفراد الأسرة الذين كانوا متواجدين في المنزل، وهم صبري 9 سنوات، ولطفي 7 سنوات، وبدر 5 سنوات، وملك عامان، بالإضافة إلى زوجته وشقيقته، موضحًا أن يُعاني من اضطرابات نفسية، ويتابع مع أحد الأطباء في مدينة نجع جمادي، كما أنه يتناول عقاقير ومهدئات بسبب عدم انتظام ساعات نومه.

أكد أن المتهم لم يعرض على النيابة حتى الآن، إلا أن الأخيرة انتقلت إلى مسرح الجريمة، ووجدت سلاح آلي، وثلاث خزن فارغة، مضيفًا أن الطب الشرعي يُشرح الجثث حاليًا في مستشفى قنا العام.