سبب قطيعة هشام سليم مع بناته - E3lam.Com

قال الفنان هشام سليم، إنه لا يعرف شيئًا عن ابنتيه زين الشرف وقسمت، بعد انفصاله عن زوجته، متهما قانون الرؤية بإن السبب في ذلك؛ ففي القانون كان يرى ابنتيه لمدة 3 ساعات أسبوعيًا في مكان محدد ويمضي على أوراق وإقرارات في كل مرة يقابلهما فيها، وبعد 3 أو 4 مرات التقى بهما بهذه الطريقة، شعر أن الأمر مهين له ولهما فتوقف عن ذلك.

وأكد هشام سليم”، خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامجه “العاشرة مساء”، المذاع على فضائية “دريم”، إنه يحبهما كثيرا ولكنهما لا تعلمان مقدار حبه ولا يصل إليهما هذا الأمر، خاصة وإن طليقته تتحدث بسوء عنه. وأوضح أن الوضع الآن بينهم كالقطيعة التامة، مؤكدا إنه في البداية كان الأمر صعبا عليه ولكن بعد ذلك اعتاد على الأمر.

وحكى عن آخر مرة تقابل فيها مع ابنتيه في الصيف الماضي، وأنه حاول معهما كثيرا وعرض عليهما أن يمضوا أيام سويا ولكن البنات ولبعدهما عنه فضلتا رحلات مع أصدقائهما.

وطالب هشام سليم بتحسين قوانين الأحوال الشخصية، وأن يكون للطرفين الحق في حضانة الأولاد، كأن يجلس الأولاد لمدة 6 أشهر مع الأم، و6 أشهر مع الأب، خاصة وأن كثير من الآباء يعانون بسبب القوانين، فمدة الـ 3 ساعات غير كافية لكي يعرف الأب كل شيءعن أولاده.