والد متهم "اللوفر": بيلبس جينز ويعلب كرة - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

كشف اللواء رضا رفاعي الحماحمي، والد عبد الله، المُتهم في هجوم متحف “اللوفر”، تفاصيل المكالمة الأخيرة التي جمعته بنجله، قبل وقوع الحادث بساعتين تقريبًا، موضحًا أن المكالمة كانت عادية جدًا، ولم يبد عليه شيئًا، كما طلب منه شراء “كاب” من فرنسا، حيث تعد رائدة في تلك الصناعة.

تابع والد المتهم، لـ”تامر مجدي”، مراسل برنامج “مساء dmc”، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، عبر شاشة “dmc”، مساء اليوم السبت، أنه اعتاد على ارتداء غطاء على الرأس، حيث كان يرتديه خلال عمله، قرابة 30 عامًا تقريبًا، موضحًا أن نجله سأله عن لون “الكاب” الذي يريده، وأنهى المكالمة.

نفى ما تداولته المواقع الإخبارية والقنوات الفضائية، بشأن الحساب الإلكتروني لنجله “عبد الله”، وتدوين عبارات تُشير إلى انتمائه لجماعات إرهابية، مؤكدًا أن ذلك الحساب الإلكتروني ليس له علاقة بنجله، موضحًا أنه يتواصل معه عبر حساب آخر، ولم يوجد عليه أية عبارات تحمل أفكار شاذة.

أشار والد المتهم، إلى أنه خاض مواجهات مع الجماعات الإرهابية، التي كانت تُنفذ عمليات انتحارية، في محافظة أسيوط، في تسعينيات القرن الماضي، موضحًا أنه بث القيم الأخلاقية في نفوس أبنائه، قائلًا: “إحنا مش حمل دلع.. مش معقول ألاقي حد في البيت واحد من الإرهابيين”.

قال إن “عبد الله”، كان يعمل في دولة الإمارات، التي تتعامل بحسم مع مُتعاطي المخدرات، وتجار السلاح، وأصحاب الأفكار المتطرفة، موضحًا أن نجله ليس له أي انتماءات سياسية، ويرتدي “جينز”، ويلعب كرة قدم مع أصدقاءه.