رمضان صبحي : هذا سبب "تكشير" كوبر في المباريات

أحمد حسين صوان

كشف رمضان صبحي نجم المنتخب الوطني لكرة القدم، والمُحترف في صفوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي، إن لاعبي المنتخب واجهوا الضخامة البدنية للاعبي الفرق المُنافسة وخاصة الإفريقية، من خلال فكر مُختلف، وأداء يتميز بالمهارة، موضحًا أن المُنتخب الحالي يضم لاعبين لديهم طموح، وسعي نحو تحقيق إنجازات وبطولات، تساهم في إعلاء إسم الدولة.

أضاف “صبحي” خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج “مساء dmc” الذي يُبث عبر فضائية “dmc”، مساء الأربعاء، أن الفريق نفذ توجيهات المدير الفني، دون نقاش، موضحًا أن هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب كان يسعى للحصول على كأس الأمم الإفريقية، قائلًا: “مستر كوبر كان عاوزنا ناخد البطولة”.

أوضح إنه يسعى إلى تحقيق البطولات، والإنجازات التي حققها الكابتن محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني سابقًا، طول مشواره الكروي، موضخًا أن الأفكار، والأجيال، وطريقة الأداء داخل المستطيل الأخضر اختلفت حاليًا، لكن “أبو تريكة” حقق العديد من الإنجازات دفعت العالم للحديث عنه.

أشار “صبحي” إلى موقف قذفه لزجاجة المياه، على أرضية المعلب، عقب خروجه من مباراة أوغندا، في بطولة “الأمم الإفريقية”، مؤكدا إنه فُهم بطريقة خاطئة، مضيفًا إنه لم يغضب من كوبر اعتراضًا على التبديل، لكن لأنه كان يسعى لإحراز هدف قبل خروجه، موضحا إنه تناقش مع “كوبر” بشأن ذلك الموقف وتفهم الأمر.

تابع أن “كوبر” يركز في التفاصيل كافة، ويتناقش مع اللاعبين بشكل مستمر، موضحًا أنه لديه ذاكرة قوية، حيث يسعى إلى تحقيق إنجازات وبطولات مع المنتخب الوطني، لافتًا إلى أنه يضحك دومًا في المحاضرات، بينما يظهر غاضبًا أو “مكشر” وقت المباريات، بسبب تركيزه الشديد، لافتًا إلى أن الفريق كان يسعى لكسر “عقدة” كوبر، والفوز في النهائيات لكنه أكد أيضا أن كوبر قد فاز في العديد من المباريات النهائية.

في سياق آخر، قال نجم المنتخب الوطني لكرة القدم، والمُحترف إلى صفوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي، إن الهدف الثاني الذي سجله المنتخب الكاميروني، في مرمى شباك عصام الحضري، في المباراة النهائية من بطولة أمم إفريقيا، ليس “فاول”، موضحًا أن المُنتخب كان يعتقد استمرار المباراة لـ”إكسترا تايم”.

مضيفا أن الفريق كان يعاني من الإجهاد بسبب الأحوال الجوية وسوء أرضية الملاعب، وظهر ذلك في الشوط الثاني من النهائي، مشيرًا إلى أن اللاعبين لم يتوقعوا دخول الهدف الثاني في شباك الحضري، مضيفًا: “دايمًا إحنا اللي بنجيب الجول في الآخر”.