فيديو.. تامر حبيب يحمل شيرين على مسرح "شيري ستوديو"

حمل السيناريست تامر حبيب الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال نزولها من على مسرح برنامجها “شيري ستوديو”، المذاع على قناة dmc في الحلقة التي عرضت أمس الأربعاء.

وكانت شيرين قد انتهت من الغناء مع الفنان أصالة ضيفة برنامجها، واستعدتا إلى النزول من المسرح والعودة إلى طاولة الحوار، التي جمعت “حبيب” وأصالة والفنانة دينا الشربيني.

خلال الحلقة أكدت الفنانة أصالة على أنها دائما ما تتحدث مع نفسها بصوت عالي، خاصة إن كانت بمفردها في المنزل.

أضافت أنها تعتبر هذا الأمر “مرضي” إلى حد ما، لكنها أكدت على شعورها بالراحة الكبيرة عند الحديث بصوت عالي مع نفسها، خاصة عندما تقوم بقيادة السيارة وحدها، وأضافت ساخرة: “ودائما بفتح موضوعات شيقة”.

في ذات السياق، أكدت الفنانة شيرين على أن كانت تتحدث أيضا مع نفسها خاصة في مرحلة الطفولة، وكانت تنتظر مغادرة خالاتها المنزل، والتوجه إلى عملهن، حتى تقوم بارتداء ملابسهن، وتقمص أدوار تمثيلية مثل السكرتيرة والمدير.

وحول بعض التفاصيل الشخصية والأسرية، عبرت شيرين عن رغبتها في الإنجاب مجددا وأضافت مداعبة أصالة: “مفيش زميل لطارق؟”، وردت أصالة أن ديها “عرسان كتير” لشيرين.

شيرين التي أبدت إعجابها بعائلة أصالة، وجهت إليها سؤالا عن شعورها بالوحدة، وهو ما وافقت عليه أصالة، موضحة أنها منذ الطفولة وهي تعيش في عائلة كبيرة، وتتسع مع الوقت، لكنها بالرغم من ذلك تشعر بالوحدة.

أما الفنانة دينا الشربيني فقد أكدت أن والدتها هددتها بترك المنزل في حال دخولها مجال التمثيل، مضيفة أن عملها بالفن “كان مشكلة” بالنسبة لوالدتها وأخوتها، مشيرة إلى ان والدها كان الوحيد الذي وقف في صفها.