سبب عدم اشتراك صفقات الأهلي في السوبر

وليد أبو عميرة

عبر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، عن حزنه لخسارة فريقه بطولة كأس السوبر المصري، مشيرا إلى أن لاعبي الفريق قدموا أداء جيدا جدا، وأنهم كانوا الأفضل خلال اللقاء، لكن لم يكن هناك توفيق، منوها بأن ضياع هجمة اللاعب جونيور أجاي، التي كانت في الدقيقة 88 من عمر المباراة، خير دليل على أنه لم يكن لديهم حظ للفوز بالبطولة.

أوضح “البدري” خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة وأذيع عبر قناة (ON Sport)، أن التغييرات التي أجراها في الشوط الثاني للمباراة، لم تكن خاطئة بل جيدة جدا، بدليل أن فريقه سيطر على مجريات اللعب خلال الشوط الثاني.

نوه المدير الفني للنادي الأهلي، بأن حسين السيد الظهير الأيسر للفريق الأحمر، لم يكن أداؤه سيئا خلال المباراة، بل جيدا، وكان يقوم بهجمات من الجهة اليسرى داخل عمق منطقة دفاع الزمالك، لكن لم يكن لديه توفيق مثله مثل باقي لاعبي الفريق، مؤكدًا على أنه لم يتحدث عن أي مفاجأة قبل المباراة، ولم يذكر أنه سيشرك أيا من لاعبي الصفقات الجديدة، منوها بأنه لم يرد أن يشركهم، لأن خسارة أول مباراة يخوضوها بفانلة النادي الأهلي، كان سيؤثر عليهم بالسلب خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن مباراة كأس السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، انتهت مساء اليوم الجمعة، بفوز الأخير بركلات الترجيح، بنتيجة 3/1، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي.