سبب استمرار غادة عادل في "تع اشرب شاي"

شروق مجدي

قالت الفنانة غادة عادل إنها لا تعلم حتى الآن تفاصيل وأسباب حادث حريق مسرح “ليسيه الحرية”، الذي تصور به برنامجها “تع أشرب شاي”، موضحةً أنها كانت في اليوم السابق للحريق مباشرة في اجتماع حول الحلقات القادمة.

أشارت “عادل” خلال مقابلة لبرنامج “مساء DMC” الذي يعرض على قناة DMC ويقدمه الإعلامي أسامة كمال، أنها فوجئت بالحادث بصورة كبيرة، لافتةً إلى أنها اعتبرته “علامة من ربنا” لعدم استكمال البرنامج، وأنها كانت تخشى حدوث ذلك في بداية تصوير الحلقات الأولى.

أشارت إلى أنها واجهت صعوبات كثيرة أثناء مسيرتها الفنية، لكنها لم تقابل مثل ذلك الأمر من قبل، فالمسرح والديكور احترقوا بأكملهم، مؤكدة أنهم يحتاجوا إلى ما يقرب من شهر لإعادة بناء المسرح مرة أخرى.

أكدت “غادة” أنها لا تملك أي حلقات جاهزة ليتم عرضها في الأسابيع القادمة، مشيرة إلى أنه لو تم تصوير أي حلقات سيتم تصويرها في مسارح بديلة، إلى أن يتم ترميم ذلك المسرح مرة أخرى.

وعن حلقات البرنامج الخمس التي تم عرضها، عبّرت “عادل” عن سعادتها برد فعل الجمهور بصورة كبيرة، مؤكدة أن ردة الفعل تلك بالإضافة إلى عدم وجود أي خسائر بشرية، هما الدافع الوحيد لديها لتكملة تلك التجربة.

على صعيد آخر، أشارت إلى أنها تحب “السكيتشات” التي تقوم بتمثيلها مع زملائها من الفنانين، لكنها لا تحب أن تقوم بحوارات معهم، لأنها لا تشعر أن تلك هي ملكتها، وتشعر بصعوبة أكبر عند قيامها بحوار مع أحد الأطفال خلال حلقات البرنامج.