تامر أمين ينتقد "احتفالية ميسي": كانت حفلة بلدي

علّق الإعلامي تامر أمين، على زيارة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، للقاهرة أمس، وذلك في إطار زيارته للقاهرة، للترويج في حملة السياحة العلاجية “تور آند كيور”، التي تستهدف علاج المرضى من فيروس C، مؤكدًا أنها زيارة مهمة لأن “ميسي” من أهم الشخصيات على مستوى العالم.

أضاف “أمين” خلال حلقة اليوم، الأربعاء، من برنامج “الحياة اليوم” الذي يقدمه عبر فضائية “الحياة”، أن الزيارة كانت جيدة، لكن “اللي كان دمه تقيل بجد” هو ما حدث في المؤتمر الصحفي والحفلة، قائلاً “يعني جايبين ميسي ومش عارفين ننظمله مؤتمر صحفي ولا حفلة صغيرة!!”.

في نفس السياق، أوضح أن رغم اهتمام الدولة وحضور العديد من الوزراء، خرج الاحتفال بهذا الشكل السيء، مضيفًا “وتحصل هرجلة ودوشة ويفضل ميسي ساعه في الأوضة لأن في عدد كبير والممر مقفول.. إيه ده.. إزاي مصر مش عارفة تنظم حفلة!”.

أشار “أمين” إلى أن السبب الحقيقي لكل ما حدث في زيارة أمس، هو عدم الاحترافية والطريقة “البلدي” التي ندير بها مثل هذه المناسبات، قائلاً “عملنا لميسي حفله سيئة وبلدي..وهيروح يقول الناس دي ما بتعرفش تنظم ومعندهمش احترافية، وبعدين إيه الفرقة الغنائية دي!! ميسي في مصر فتبقا الحفلة لبناني!!..بأي منطق”.

يُذكر أنه بدأ، مساء أمس، الثلاثاء، حفل عالم خال من فيروس C بحضور اللاعيب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في إطار زيارته للقاهرة، للترويج في حملة السياحة العلاجية “تور آند كيور”، التي تستهدف علاج المرضى من فيروس C.

كان من المفترض أن يبدأ المؤتمر الصحفي في الثامنة مساء، لكن ميسي رفض دخول القاعة بسبب مشكلة انتهت في التاسعة إلا خمس دقائق، حين دخل القاعة ليبدأ المؤتمر بالفعل.

وكان قد رفض النجم العالمي ليونيل ميسي، الدخول إلى قاعة الاحتفال، مشترطا دخول جميع الحضور أولا والجلوس في الأماكن المخصصة لهم، حيث شهدت الطرقات المؤدية للقاعة زحامًا كبيرًا من جانب الحضور، بسبب رغبتهم في التصوير مع النجم الأرجنتيني.