حقيقة إقالة محمد حلمي من تدريب الزمالك

أحمد إمام

نفى أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ما تردد حول إقالة الكابتن محمد حلمي من تدريب الفريق، مؤكدا أنها مجرد أقاويل اختلقتها الصحافة وهي عارية تمامًا عن الصحة.

أوضح أحمد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد الغندور في برنامج “الكورة في ملعبك” الذي يبث عبر آثير 95 “شعبي إف إم” عصر اليوم الأربعاء، أن اجتماع مجلس الإدارة مع الجهاز الفني بالأمس لم يكن لإقالة حلمي، بل كان لمناقشة الأداء السييء للفريق خلال المباريات الماضية ومحاولة إصلاح الأخطاء، مؤكدا أن محمد حلمي باق، ومستمر مع الفريق وسيقوده أمام مصر المقاصة في الدوري العام، وكان متواجدا في نادي الزمالك لقيادة مران الفريق اليوم.

وفي سياق آخر نفى ما تردد عن حصول نادي الزمالك رسميا على توقيع الثنائي أحمد جمعة لاعب المصري، وعمرو مرعي مهاجم إنبي، لافتا إلى أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد تحدث مع إدارة إنبي رسميا للحصول على خدمات اللاعب عمرو مرعي، مؤكدا أن الأمور ستحسم في نهاية الموسم الحالي.

يذكر أن بالأمس قد ترددت أقاويل حول إقالة محمد حلمي من تدريب نادي الزمالك، وتولي خالد جلال المدرب العام قيادة الفريق في مباراة مصر المقاصة بالدوري العام لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.