مكافأة صناع "علي معزة وإبراهيم" لـ"ندى" - E3lam.Com

أعلنت الصفحة الرسمية لفيلم “علي معزة وإبراهيم” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن مكافأة لكل من تحمل اسم ندى لتحصل على تذكرة مجانية لمشاهدة الفيلم في السينما مع ثلاثة من أصدقائها، فقط من خلال إرسال رسالة بالاسم الثلاثي إلى صفحة الفيلم المتواجد حاليًا في دور العرض المصرية.

“ندى” هو اسم المعزة التي ترافق الشخصيتين الرئيسيين في الفيلم، علي وإبراهيم، واللذان ينطلقان في رحلة بأنحاء مصر بتوصية من معالج روحاني، ليكتشف الاثنان وأهل المنطقة كلها، المغزى الحقيقي لكل ما مر بهما من أحداث غريبة.

الفيلم بطولة علي صبحي، أحمد مجدي، بالاشتراك مع الفنانة ناهد السباعي وسلوى محمد علي، ومن إخراج شريف البنداري وتأليف أحمد عامر عن قصة سينمائية لإبراهيم البطوط وإنتاج شركة فيلم كلينك للمنتج محمد حفظي مع ترانزيت فيلمز للمنتج حسام علوان وشركة Arizona Productions بفرنسا.

يُذكر أن المخرج شريف البنداري قال إنه خلال الانتهاء من المونتاج الخاص بفيلمه الجديد “علي معزة وإبراهيم”في برلين، قام بتقليد “مأمأة”صوت المعزة “ندى” الموجودة بالفيلم في معظم المشاهد.

أشار “البنداري”في تصريح لـ إعلام دوت أورج أنه لم يجد أي أصواتًا مشابهة لصوت المعزة لذلك قام هو بتقليد صوتها في عدد كبير من المشاهد.