مرتضى منصور: دعوات مباراة الزمالك لهذه الفئة فقط

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن الدعوات الخاصة بمباراة رينجرز النيجيري، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ستكون لأعضاء النادى والعاملين بالنشاط الرياضى فقط.

وطلب رئيس الزمالك من جماهير الفريق خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، عدم الحضور للنادى ومطالبة التذاكر حتى لا يحدث صدام مع الشرطة، موضحاً أن مباراة رينجرز سيحضرها أعضاء الجمعية العمومية والفرق الرياضية فقط ، مؤكدا أن ما يهمه هو سلامة مشجعي الفريق، مشددًا علي أن ألتراس “وايت نايتس” لن يحضر أي مباراة للزمالك في الفترة المقبلة، محذرًا إياهم من الاقتراب من النادي غدا.

وفيما يخص اجتماعه مع رؤساء أندية الدورى الممتاز اليوم، أوضح مرتضى منصور أنها كانت جلسة ودية لمعرفة رأى الأندية في قضية انسحاب الزمالك من الدورى خاصة أن هذه الأزمة لا تخص القلعة البيضاء وحدها وإنما تخص كل الأندية بالدوري.

وأكد مرتضي منصور أنه لا يجرؤ أحد في اتحاد الكرة على إصدار قرار بهبوط الزمالك للدرجة الثانية في حالة الانسحاب من الدوري هذا الموسم، مشيرا إلي أنه بصدد فسخ عقد الرعاية مع شركة برزينتيشن بسبب هجوم بعض الإعلامين علي الزمالك في بعض القنوات الفضائية.