رمضان صبحي يكشف سبب عصبيته داخل الملعب

قال رمضان صبحي نجم منتخب مصر ونادي “ستوك سيتي”، إنه خضع لاختبارات ناشئي نادي الزمالك قبل الانضمام للأهلي، نظراً لقرب القلعة البيضاء من منزله على عكس المارد الأحمر الذي يبتعد كثيراً عن محل إقامته.

أضاف خلال لقائه ببرنامج “القاهرة أبو ظبي”، على فضائية “ON Sport”، مع الإعلامي يعقوب السعدي: “عقب انتهاء التقسيمة التي لم تستغرق 3 دقائق، قام المدرب واختار عددا من الناشئين وتركني وحدي تماماً، فسألته: طب وأنا إيه، فقال لي: لا أنت مبتعرفش تلعب كرة أصلاً.. وخرجت من النادي حزين لأنني كنت أرى أنني أحب الكرة وتمنيت أن أسمع شيئا يفرحنى عكس ما قيل لي”.

كشف رمضان صبحي، نجم الأهلي والمحترف بين ستوك سيتي الإنجليزى، عن سر عصبيته داخل الملعب، قائلًا: “دائمًا بتعصب لما بخسر، ولا أقبل الهزيمة أبدًا”.

وقال إن مسيرته مع النادي الأهلي انطلقت عندما كان ناشئًا، مشيرا إلى أنه واجه صعوبات بسبب بعد مكان سكنه عن مقر النادي في مدينة نصر.

أضاف “صبحي” أنه تربى في النادي الأهلي على أن “المركز الثاني مثل الأخير وليس هناك فرق بينهما”، وتابع: “أمي لها الفضل بعد الله سبحانه و تعالى فيما وصلت له حيث إنها كانت تحرص على توصيلي للمران يوميًا رغم بعد المسافة بعد وفاة والدي”.

كما تحدث عن المباراة التي تسببت في تصعيده من قطاع ناشئى الأهلي لصفوف الفريق الأول، قائلا: “كان عمري 16 عاماً، وشاركت في تدريبات جميع مراحل الناشئين، وفي يوم كان فريق الـ 20 عاماً لديه مباراة أمام اتحاد الشرطة، ويعاني من نقص عددي، فتم تصعيدي وشاركت معهم بالصدفة، وكان اتحاد الشرطة متقدم بنتيجة 2-0، لكن في نهاية المباراة فزنا 7-3 وأحرزت ثلاثة أهداف”.

أضاف صبحي: “عقب المباراة عدت إلى المنزل، وكان اليوم التالي أجازتي من التدريبات، وفي اليوم الثالث فوجئت باتصال من الكابتن محمد عامر مدير قطاع الناشئين وأعرب فيه عن سعادته بما قدمته مع فريق الـ 20 عاماً، وأخبرني بأنني سأتواجد في تدريبات الفريق الأول للأهلي، ووقتها لم أصدق نفسي”.

وعن أسعد مباراة خاضها في حياته، قال: “في الموسم الذي خسر فيه الأهلي لقب الدوري الممتاز، وواجهنا الزمالك وفزنا عليهم بنتيجة 2-0 أحرزهم مؤمن زكريا.. وقتها كنت في منتهى السعادة”.

وتحدث رمضان صبحي عن الوقوف على الكرة في لقاءين مختلفين أمام الزمالك، موضحاً: “لم أكن أقصد من الحركة إهانة أي شخص، وكانت مجرد حركة مهارية استعراضية لكنها فسرت بشكل خاطئ تماماً”.

https://www.youtube.com/watch?v=76vW5i0vWYQ