شاهد.. الحديدي تكشف تفاصيل اتصال السيسي بـ عمرو أديب

علقت الإعلامية لميس الحديدي على الحالة الصحية لزوجها الإعلامي عمرو أديب الذي تعرض لوعكة صحية أمس الجمعة، حيث قالت: “هو زي الفل وأنا مبسوطة بحب الناس بس نفسي الدوشة اللي معمولة تهدأ شوية”.

أضافت في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي جابر القرموطي ببرنامج “آخر النهار” المذاع على قناة “النهار وان”: “عمرو أجهد نفسه بشكل رهيب خلال الستة أشهر اللي فاتوا وهو بيقوّم محطة كاملة وعمل شغل مهم في البرنامج وطبعا ده أثر عليه صحيا”.

تابعت: “راح بنفسه إلى مستشفى الصفا للدكتور عادل طلعت عشان يعمل آشعة وتحاليل فحجزوه وعمل قسطرة ودعامة في شرايين القلب والأطباء فضلوا أنه يكون في العناية المركزة”، أوضحت أن سبب عدم نقله إلى غرفة عادية، خوفا من الإقبال على زيارته بشكل يعرضه للإجهاد مرة أخرى، وليس لخطورة حالته الصحية.

استكملت حديثها قائلة: “كان عايز ينزل الشغل بكرة وبعده لكن إحنا عاملين عليه حصار إن إحنا نقعده شوية عشان لما يرجع يكون في حالته الطبيعية”، كما علقت على أنباء منعه من تقديم برنامجه مرة أخرى بعد هذه الوعكة قائلة: “ولا دكتور من الدكاترة قال كدة”، كما وجهت الشكر إلى فريق الأطباء الذين باشروا الحالة.

وجهت الحديدي الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي موضحة أنها كانت بجوار أديب عندما اتصل به السيسي للاطمئنان على صحته، مضيفة: “الرئاسة اتصلت بينا.. وانا اديته التليفون.. والريس بنفسه كلمه.. غير الورد اللي بعتهولنا”، مشيرة إلى أنه سأل عن صحته ورد أديب عليه وطمأنه.

تابعت: “الرئيس قاله فيما معناه يلا يا عمرو متدلعش ويلا انزل وارجع تاني حتى تقود العمل الإعلامي”، مؤكدة أنهما سعدا كثيرا بهذه المكالمة، التي رفعت من معنوياته بشكل كبير.

وعن غيابها عن برنامجها “هنا العاصمة” المذاع على قناة cbc قالت: “أنا دوري الآن كزوجة أهم من دوري كصحفية ومذيعة وصحيح الجمهور والبرنامج هما في مقدمة حياتي لكن عمرو يأتي أولا ومش هعرف أركز في البرنامج إذا تركته”، وعندما داعبها القرموطي قائلا “عمرو أهم من هنا العاصمة؟”، قالت “ده أهم من الدنيا كلها”.