أسماء فناني النسخة المصرية من "موانا" - E3lam.Com

أعلنت صفحة “ديزني بالعربي” عن موعد طرح نسخة الدبلجة المصرية من الفيلم العالمي “موانا” في جميع متاجر iTunes العربية بدءً من 15 مارس الجاري.
 
وقد أعلنت الصفحة عن أسماء الفنانين الذين سيقومون بأداء أصوات شخصيات الفيلم، حيث ستقوم لوما صبري بأداء شخصية “موانا” بينما سيقوم الفنان المصري عبدالله سعد في أداء صوت “ماوي أسطورة الرياح والبحار”.
 
أشارت “ديزني بالعربي” إلى أن لوما تعد من الأصوات المألوفة لدى عشاق ديزني، فعلى الرغم من صغر سنها إلا أنها قدمت العديد من الشخصيات المشهورة قبل أن تأخذ دور البطولة المطلقة في هذا الفيلم.
 
مثل دور إلسا الصغيرة من فيلم “ملكة الثلج” ودوري المراهقة من فيلم “البحث عن دوري” وتفيدة معمول من فيلم “رالف المدمر”.
 

أما عبد الله المصري فهو من الأصوات المميزة التي ارتبطت في أذهان جمهور ديزني بعدد من الشخصيات المشهورة والمحبوبة، مثل دور عثمان من فيلم “حورية البحر”، تلك المحارة الظريفة التي تتكلم بلهجة سودانية قريبة الى القلب، بالإضافة إلى أداءه المميز في دور الفيل طاطا من فيلم “طرزان”، أو حتى راي من فيلم “الأميرة والضفدع”.
 
اللافت أن جميع الأدوار التي قدمها عبدالله سعد تحمل لوناً مختلفاً بطريقة الأداء، صوته يجعلك تضحك وتتأثر وتتفاعل معه بكل سهوله، ولهذا السبب فإن اختياره لتجسيد دور ماوي هو أمر مثير وشيق.