مينا عادل جيد يكتب : "كلمتين ونص" لنص مارس

أخشى ما أخشاه أن ندخل الألفية الثالثة ومازال المصريون لم يستقروا بعد هيكلموا إنهي رقم لصيانة الغسالة زانوسي.

في اليوم العالمي للمرأة أُناشد الجميع بأن نتكاتف ونصطف خلفها، ونقول لها “مالك” لعلها تحدث المعجزة وتقول مالها “من أول مرة” ويبقى العيد عيدين.

أعرب الرئيس الصومالي، “محمد عبد الله فارماجو” عن قلقه بشأن الحظر الأمريكي الذي أدرج فيه مواطنوه، أما عن نفسه فلا يقلق الرئيس الصومالي لأنه يحمل الجنسيتين الأمريكية والصومالية!.

ترشح لك : مينا عادل جيد يكتب : “كلمتين ونص” لرُبع مارس

في رد فعل قوي على القرار الأمريكي بحظر بعض الدول الإسلامية من دخول أمريكا، أعلنت إيران أنها لن تصدر تأشيرات دخول للمواطنين الأمريكيين إلى إيران طالما أن الولايات المتحدة ترفض إصدار تأشيرات للإيرانيين ، ويُعد قرار إيران ضربة قاسمة للشعب الأمريكي العاشق للحرية في إيران وللتجربة الديموقراطية الإيرانية ككل.

“سكوز مي” يعني فأن “الست فيفي عبده” هي أعقل بني أدم يعيش في مصر حاليًا وأكثرنا فهما لطبيعة ومتطلبات المرحلة وكيفية التعامل معها.

لا يوجد تفسير لموافقة وزير الآثار على رفع رأس الملك رمسيس الثاني “باللودر” أمام عينه وتحت إشرافه غير أن الوزير “مشارك” على هذا “اللودر” ويبحث سبل تشغيله لأنه عليه “أقساط” وربنا يسدد ما علينا وعليه.

حدث بالفعل : أبو الهول يتكلم ليلة أمس ويطلب بطانية “سبيدر مان” أسوة بزميله رمسيس الثاني بمنطقة آثار المطرية، معربًا عن ضجره من الأسلوب المُمنهج من المحاباه والتمييز الذي تتخذه وزارة الآثار مع بعض التماثيل وتتجاهل البعض الأخر.

حضر “جمال مبارك” هذا الأسبوع حفل زفاف ادمن صفحة “أنا أسف يا ريس” وكان الشاهد على عقد الجواز في لفتة إنسانية قد تُشجع الفنان “محمد صبحي” على حضور حفل زفاف ادمن صفحة “مهذبون”.