تامر أمين: كل اللي عمل حاجة شمال هيتجاب

أحمد حسين صوان

أشاد الإعلامي تامر أمين، بجهود هيئة الرقابة الإدارية، لاسيما في الفترة الأخيرة، مطالبًا إياها بإنشاء “ساعة الفاسدين” على غرار الساعة السكانية التابعة لجهاز التعبئة العامة والاحصاء بشارع صلاح سالم، موضحًا أن الهيئة تضبط متهم جديد بالفساد، كل ثانية تقريبًا.

أشار “أمين” خلال برنامجه “الحياة اليوم” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة”، مساء اليوم الأربعاء، إلى واقعة ضبط محافظ حلون الأسبق، لحصوله على سيارة “مرسيدس350” التي تصل قيمتها مليون جنيه تقريبًا، رشوة مقابل تخصيص قطعة أرض مساحتها 800 متر في شارع 9 بالمعادي، خلال فترة شغله منصب المحافظ، مُعربًا عن سعادته البالغة، على خلفية كشف تلك الواقعة، قائلًا: “دي أهم وأحلى قضية فساد ضبطت خلال الفترة الأخيرة”.

تابع أن “الرقابة الإدارية” تعاملت مع تلك القضية، رغم وقوع الجريمة منذ فترة طويلة، وكأنها تسعى لتوجيه رسالة للجميع مفاداها بأنه لن تسقط الجرائم بالتقادم، ومسئولين عن استعادة حقوق الناس التي نُهبت، مضيفًا أن ذلك يُعد ناقوس خطر للفاسدين كافة، الذين مارسوا الفساد في عملهم قبل سنوات، وحصلوا على أموال أو أشياء دون وجه حق.

في نفس السياق، أعرب تامر أمين عن سعادته البالغة بسبب جهود الرقابة الإدارية، موجهًا رسالة للفاسدين، قائلًا: “عليك أن تقلق وتخاف، الكلبشات في الطريق إليك، لن نسكت عن حقوقنا حتى لو طال عليها الزمن، كل اللي عمل حاجة شمال هيتجاب”.

وفي سياق متصل، أوضح أنه ناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي، إبان تقديمه برنامج عبر “روتانا مصرية”، بضرورة استعادة حقوق المصريين التي سُلبت خلال السنوات الماضية، مشيرًا إلى تواصله مع المهندس إبراهيم محلب بضرورة العمل على استراد الأراضي التي نُهبت من قبل بعض الفاسدين دون سند قانوني ، لأنها ملك المصريين جميعًا.