بعد 23 عامًا.. هذه الفنانة تترك "ديزني بالعربي" - E3lam.Com

هنأت صفحة “ديزني بالعربي” على فيسبوك، مدربة الأصوات الشهيرة جيهان الناصر، بمناسبة عيد الأم، وذكرت الصفحة أن “الناصر” شاركت بإخراج أجمل الأغاني منذ دخول ديزني الشرق الأوسط في عام 1994 مع “الأسد الملك” الى عام 2016 مع “موانا”.
 
وواصلت “ديزني بالعربي” تهنئتها حيث نشرت صورة لجيهان الناصر مع الشخصيات التي قدمتها، وعلقت الصفحة: “هي الأم التي سهرت وتعبت في استديوهات الدبلجة المصرية لتقدم لنا أجمل الذكريات مع أفلام ديزني، هي الأم التي صنعت طفولة أجيال من أبناء العالم العربي من خلال أدوارها الأيقونية التي لا تنسى.. هي بوكاهونتاس! هي إزميرالدا! هي ميج! هي الأم غوثل!”
 
تابعت “ديزني”: “هي من أبدعت وأخرجت لنا أغاني حكاية لعبة مثل أنا أنا الصديق بصوت المرحوم نامق خليل.. هي من أخرجت لنا أغاني طرزان بصوت هشام نور.. هي من قدمت لنا نسمة محجوب وكارمن سليمان .. والعديد من النجوم الأخرين”.
 
وكشفت الصفحة عن أن الدكتورة جيهان الناصر قد قررت مغادرة الاستديو الذي يتولى دوبلاج أعمال ديزني لأسباب لا يعلموها مؤكدين أنها أسباب لا تتعلق بالفصحى، وأعرب القائمون على الصفحة عن مدى تأثرهم: “تخيلوا أننا لن نرى اسمها في نهاية أي فيلم جديد من ديزني! لن نسمع صوتها مجدداً على أي شخصية أخرى! لن نستمتع بإخراجها المميز لأغاني ديزني! هل يعقل أن نتقبل ذلك القرار بسهولة؟ بعد 23 عاماً قضيناها بجوار صوتها الحنون هل يمكن أن يترك محبي ديزني الأسطورة الي ساهمت بتأسيس نسخ ديزني العربية تغادر عالمهم بهذه البساطة؟”
 
وطلبت “ديزني بالعربي” من جميع متابعيها مشاركتهم في التعبير عن مشاعرهم تجاه جيهان الناصر.