غرائب تويتر مصر: داعش وكلب وبينهما سما المصري

سما جابر

تركيبة غريبة تصدرت قائمة أكثر الهاشتاجات المتداولة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فتكونت القائمة من “كلب شارع الأهرام” و “سما المصري”، و”صليل الصوارم”، النشيد الجهادي الخاص بـ”داعش”، و”ريهام سعيد”، و نجوم ستار أكاديمي المتواجدون دائمًا في “التريند”.

و بالطبع جاءت تعليقات رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مابين السخرية و الغضب كالتالي:

كلب شارع الأهرام :

انتشر هذا الهاشتاج بشدة بعد واقعة تعذيب وقتل كلب بشارع الأهرام بشبرا الخيمة، و جاءت ردود أفعال الكثيرين غاضبة مما حدث، ويريدوا عقاب من قاموا بذلك، متفقين على أن من لا يرحم لا يُرحم .

كلب الاهرام

كلب الاهرام 2

 

صليل الصوارم :

(صليل الصوارم نشيد الأباة و درب القتال طريق الحياة)، هكذا بدأ النشيد الجهادي الجديد الخاص ب تنظيم “داعش” و الذي انتشر بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، و انتشرت معه وصلات السخرية، كما انتشر فيديو لشاب أمريكي ينشد صليل الصوارم بطريقة ساخرة .

صليل الصوارم

صليل الصوارم 2

سما المصري :

دخلت قائمة أكثر الهاشتاجات المتداولة في تويتر بعد الحلقة المثيرة للجدل مع الإعلامي وائل الإبراشي، ويتضمن الهاشتاج تعليقات ساخرة رافضة لظهورها و ترشحها للانتخابات، وتعليقات أخرى ترى أنها صريحة وواضحة أكثر من سياسيين آخرين .

سما المصري

ريهام سعيد:

بعد كل حلقة لها من برنامجها “صبايا الخير” نجد اسمها موجود في “التريند” بسبب محتوى الحلقات التي تُقدمها و التي أغلبها يكون “للكبار فقط”.

ريهام 2اقرأ أيضًا:

متصل يغني “تسلم الأيادي” على قناة “رابعة”

عكاشة محللًا: التسريبات حقيقية لكن “ملعوب فيها”‎

تابعونا على تويتر من هنا 

تابعونا على فيسبوك من هنا