تامر أمين: "راحت فين النخوة؟"

وليد سمير

عرض الإعلامي تامر أمين فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لواقعة تحرش جماعية بفتاة في أحد شوارع الزقازيق بمحافظة الشرقية، أثناء عودتها إلى منزلها.

أشار “أمين” خلال حلقة مساء اليوم الجمعة من برنامج “الحياة اليوم” الذي يبث على قناة “الحياة”، إلى أن عدد كبير جدا من الشباب حاولوا التحرش بالفتاة، لكن أنقذها منهم عدد من العاملين بمقهمى موجود في نفس الشارع الذي كانوا فيه، بإدخالها داخله وإخفائها عنهم، لمدة تصل إلى ساعة، واتصلوا بالشرطة حتى تأتي وتحميها منهم.

ذكر مقدم برنامج “الحياة اليوم”، أن الشرطة أتت وأطلقت الأعيرة النارية في الهواء لتفريق الشباب الذين كانوا متواجدين، منوها أن عددهم كان كبير جدًا، قائلًا، إن تجمع كل هؤلاء الشباب من أجل التحرش بالفتاة، شيء محزن جدا، وأن مجتمعنا المصري أصبح يعيش في مأساة كبيرة.

تابع متسائلًا: “راحت فين النخوة؟، أيه اللي بيحصل ده؟، وإزاي كل الناس اللي في الفيديو دول متجمعين كده؟، ده بدل ما يروحوا يحموا البنت ويدافعوا عنها، قاعدين يصوروا وشايفين واحدة قدامهم بيتم التحرش بيها، لا وكمان الداخلية أطلقت النار، عشان مش عايزين يمشوا، كمان بيتبجحوا في الداخلية!”، مؤكدًا أن الشباب أصبحوا يستباحون أية فتاة تسير بمفردها في الشارع، لافتًا لخوفه على بناته في هذا المجتمع.