شاهد.. متصلة لـ عمرو أديب : إنت فارس أحلامي

فوجئ الإعلامي عمرو أديب، خلال مناقشته لموضوع مدى التزام الأزواج بتعليمات زوجاتهم داخل المنزل، مع الفنانة رجاء الجداوي، بموقف غريب من متصلة، على الهواء مباشرة.

قالت المتصلة خلال حلقة أمس، الأحد، من برنامج “كل يوم”، على قناة “ON E”، أنها مؤيدة لفكرة تدليل الزوج ورعايته، والاهتمام بشؤونه، ثم وجهت حديثها لـ”أديب”، قائلةً “أنا عاوزه اقولك حاجة بس ما تقطعوش عليا الخط.. أنت فاكهة الإعلام العربي..أنا بحبك جدا جدا.. إنت فارس أحلامي أصلاً.. لأنك دمك خفيف جداً وطيب وحاسس بالناس”.

من جانبه رد عليها أديب قائلاً “ربنا يخليكي بس أنا مانجة الإعلام العربي..إنما فارس الأحلام ده كان زمان بقى خلاص”، لتقاطعه “الجداوي” قائلةً “أنا بشكر المتصلة جدًا بس أحب أضيف إن هو بيحب مصر فعلًا”.

في نفس السياق، حدث موقف طريف أخر من متصلة اشتكت من أن زوجها يضايقها بتصرفات “تحرق الدم” على حد قولها، قائلةً “يعني مثلاً علبة المعجون بيقفلها بس بيضغطها من النص وده بيضايقني”، ليقف “أديب” فى مكانه متأهباً للخروج من الاستوديو، قائلاً: “أنا هروّح.. أنا أول مرة أسيب الحلقة وأمشي” وبمجرد محاولة المتصلة الحديث معه أجابها قائلاً “عمرو روّح.. المذيع مشي”.