فيديو.. القبض على شخص هاجم يوسف الحسيني في أمريكا

إسلام وهبان

ذكر الإعلامي عمرو أديب، أن الشرطة الأمريكية قد ألقت القبض على أحد الأشخاص، بعد اعتدائه بالضرب على الإعلامي يوسف الحسيني خلال تغطيته لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للولايات المتحدة الأمريكية، مشيرا إلى أن ذلك الشخص ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين.

أضاف “أديب” خلال حلقة اليوم الإثنين، ببرنامج “كل يوم”، الذي يقدمه عبر شاشة “ON E”، أن ذلك الشخص ارتدى تيشيرت عليه صورة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وقام بالوقوف بين صفوف الجالية المصرية المحتفية بزيارة الرئيس المصري لأمريكا، وانتهز الفرصة وقام بالاعتداء على “الحسيني”، لافتا إلى أن الشرطة الأمريكية قد أنقذته من أيدي الجالية المصرية.

أشار إلى أن جماعة الإخوان تقوم باستئجار أمثال ذلك الشاب، للتشويش على انجازات زيارة “السيسي” لأمريكا، مضيفا : “عندهم قمة من الغل والغباء لا توصف، وكل المحاولات دي فاشلة، وبتظهر مدى غبائهم وحقدهم”، كما قدم الاعتذار لزميله يوسف الحسيني، على ما تعرض له أثناء التغطية.

من جانبه طمأن الإعلامي يوسف الحسيني مشاهديه، خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، أنه بصحة جيدة، قائلا “أنا البلدوزر، ما تقلقش عليا يا عمرو”، مضيفا أن هذا الشخص قد تم التعامل معه بشكل قوي من قبل الجالية المصرية بأمريكا قبل تسليمه للشرطة.

أشار “الحسيني” إلى أن هذا الحادث جاء للتشويش على ما تم إنجازه خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لأمريكا والتوافق الكبير الذي شهده لقاءه بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

الجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد التقى اليوم الإثنين، بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ضمن زيارته للولايات المتحدة الأمريكية، والتي تعد الأولى بعد تولي “ترامب” لمنصبه، كما تناول الطرفين عددا من القضايا التي تخص البلدين والشرق الأوسط، كما تم التباحث حول بعض الأمور التي تخص التعاون الاقتصادي والعسكري بين البلدين.