محامي مغتصب "طفلة البامبرز" يدافع عن نفسه - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

قال محمد المرسي، محامي المتهم باغتصاب الطلفلة المعروفة إعلاميًا بـ”طفلة البامبرز”، إنه مُنتدب من المحكمة للدفاع عن الجاني، ومن الضروري تلبية النداء، قائلًا: “ده إجراء شكلي لا بد منه”، مؤكدًا أنه حزين على المُغتصبة، حيث لديه بنات وأحفاد يُدرك جيدًا خطورة تلك الجريمة.

أضاف “المرسي” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج “العاشرة مساءً” الذي يُبث عبر فضائية “دريم”، مساء الثلاثاء، أن المتهم كان يُعاني من مرض نفسي، وانقطع عن تناول العقاقير الطبية قبل أربعة أعوام تقريبًا، موضحًا أنه يستغل ذلك الجانب في الدفاع عن موكله وتخفيف الحكم عليه.

تابع أن المتهم يُعاني من صعوبة شديدة في التحدث، وفي حال الحكم عليه بأقصى عقوبة، يوم 2 مايو المقبل، لن يعترض على الحكم، حيث إنه يحترم القضاء والقانون.

من جانبه، أعرب صلاح سالم، جد الطفلة، عن حزنه الشديد بسبب موافقة محمد المرسي على الدفاع عن المتهم، موضحًا أنه في حال وجود محامي سنه صغير لن يعاتبه، لكنه كبير السن ويدرك جيدًا طبيعة الأمور، قائلًا: “ده شعره أبيض زيي.. وزعلت لما شوفته بيدافع عن المجرم”.

أوضح “سالم” خلال مكالمة هاتفية في البرنامج نفسه، أن أكثر من 300 مُحام حضر الجلسة مساء أمس الثلاثاء، وثلاثة آلاف شخص كانوا ينتظرون خارج المحكمة، متمنيًا حصول المتهم على الإعدام ليكون عبرة لكل من تسول له نفسه القيام ذلك، قائلًا إنه في حال حصوله على ثلاثة أعوام سجن، سوف تنتشر جرائم الاغتصاب.