شيكابالا يهاجم محمد حلمي

أحمد إمام

شن الكابتن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك هجوما عنيفا على الكابتن محمد حلمي المدير الفني السابق للفريق، حيث قال إن الزمالك عاش حالة كبيرة من الفوضى خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن الفريق لم يتدرب منذ شهر ونصف تقريبا.

أضاف شيكابالا خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه “مع شوبير” الذي يذاع عبر فضائية “صدى البلد” مساء الأربعاء، أنه بالتأكيد حزين لما وصل له الفريق من نتائج سيئة، مشيرا إلى أن هناك العديد من العوامل التي أدت إلى هذه الهزائم، وهي أن الفريق لم يتدرب منذ حوالي شهر ونصف تقريبا، موضحا أنه لم يتم تدريب لاعبي الفريق على أي جمل جماعية بل كل الاعتماد كان على المهارات الفردية فقط لا غير، مضيفا “اللاعيبة كانت بتنزل الملعب مش عارفه هتعمل ايه”.

كما أشار إلى أن حلمي كان يجامل العديد من اللاعبين باشراكهم بشكل أساسي في جميع المباريات رغم عدم الجاهزية الكاملة، مؤكدا أن رودريجو مدرب الأحمال السابق كان أحيانا يخبر حلمي بجاهزيته لخوض المباريات، إلا أن مدرب الزمالك السابق كان يصر على عدم إشركه، موضحا أنه رفض الحديث عن هذه الأمور خلال الفترة الماضية نظرا لأن البعض كان سيعتقد بأنه يتهم حلمي بهده الأمور لإنه لا يشركه بصفه أساسية مع الفريق، ولكن الآن كل اللاعبين أجمعوا على هذه الأمور وجاء وقت كشف الحقيقة.

كما أكد أنه كان هناك شيئا خاطئا بالفريق والدليل أن الزمالك لم يقدم أدائه المعتاد خلال الفترة الماضية، بل أن فوز الزمالك بالسوبر المصري ضد النادي الأهلي كان بسبب دعوات الزملكاوية فقط، لافتا إلى أن الزمالك رغم أنه يمتلك أحسن لاعبي مصر لم يسجل سوى 25 هدف بالدوري فقط، مشيرا إلى أن حلمي كان يجامل بعض اللاعبين على حساب الآخر وهو ما سبب حالة نفسية سيئة لجميع اللاعبين وتسبب في فقدانهم الثقة بأنفسهم.

كما لفت إلى أنه بالتأكيد يعتذر لجماهير الزمالك العظيمة على ما وصل إليه الفريق من سوء، مؤكدا أن الأمور ستتحسن في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه سيجتمع باللاعبين والرد سيكون داخل الملعب مضيفا “واللي مش عارف قيمة تيشرت الزمالك يمشي”.

كما أكد أنه لا يوجد أي مشاكل بينه وبين البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني الجديد للفريق، لافتا إلى أنه مدرب رائع ويمتلك شخصية قوية وسينجح في إعادة لاعبي الزمالك لمستواهم الطبيعي في الفترة المقبله.