محمد حلمي يرد على هجوم شيكابالا : كذب وافترى

أحمد إمام 

رد الكابتن محمد حلمي المدير الفني السابق لنادي الزمالك، على ما صرّح به شيكابالا قائد فريق الزمالك، بأنه تعمد تدمير الفريق وتخاذل بشكل كبير في التدريبات ومجاملة بعض اللاعبين على حساب الآخرين، مؤكدًا أن هذا الكلام مجرد كذب وافتراء، بل من العيب أن يُقال من الأساس.

أضاف “حلمي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي كريم حسن شحاته في برنامجه “كورة كل يوم” الذي يذاع عبر فضائية “النهار رياضة”، مساء الخميس، أن الجميع يعلم شخصية وتربية محمد حلمي جيدا، لافتا إلى أنه لن يتحدث عن شيء ولن يرد الإساءة بالإساءة، خاصة أنهم أفراد ينتمون إلى نادي الزمالك.

في نفس السياق، تابع أنه يكّن كل الاحترام لجمهور الأبيض ولمجلس إدارته، وللاعبي الفريق، مشيرا إلى أنه يشكرهم ويتمنى لهم التوفيق خلال الفترة المقبلة لأنها ستكون مرحلة صعبة.

جدير بالذكر أن نجم الزمالك شيكابالا قد هاجم محمد حلمي بشدة واتهمه بتدمير الفريق خلال الفترة الماضية، حيث أكد أن الفريق لم يتدرب على أي جمل جماعية لمدة شهر ونص تقريبا، بل أن حلمي كان يجامل بعض اللاعبين على حساب الآخر بمشاركتهم في المباريات بشكل أساسي رغم عدم جاهزيتهم، مما أدى إلى تدمير اللاعبين نفسيا وتحقيق الفريق لنتائج سيئة.