"اتحاد جدة" يُعلق على مشاجرة كهربا مع "مشجع النصر"

قال مدير الكرة بنادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم عاطف طاشكندي، إنَّ ما قام به محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق تجاه أحد مشجعي نادي النصر “ردة فعل طبيعية”.

وكان مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ركل فيه “كهربا” أحد مشجعي النصر؛ بسبب تطاوله عليه، وعلى الاتحاد، خلال عودة بعثة الفريق إلى مطار الملك خالد بالرياض، عقب نهاية المباراة، التي جمعتهما أمس الجمعة، بالجولة الـ22 من الدوري السعودي.

وقال طاشكندي: “كان هناك مشجع تحدَّث مع كهربا، وطلب التصوير معه، لكنه سبَّ اللاعب والنادي، بلفظ خارج”.. مضيفا “كان رئيس البعثة عمر أحمد مسعود متواجدًا، وسمع ما حدث، ورد فعل كهربا كان طبيعيا لأنه وافق على التصوير معه، لكنه غيَّر الحوار، وتطاول عليه”، مؤكدا في الوقت ذاته “كهربا لاعبنا، ونعرف أخلاقه، وتصرفاته، ولا يصدر منه أمور كهذه دون استفزاز”.

كان محمود عبد المنعم “كهربا” نجم منتخب مصر ونادى اتحاد جدة السعودى، قد كشف تفاصيل المشاجرة التى حدثت بينه وبين أحد المشجعين داخل مطار “الملك خالد” بالرياض.

وقال محمود كهربا: “لدى نزولى من الحافلة الخاصة بالنادى أمام المطار قام أحد المشجعين بتصويرى عبر هاتفه المحمول وبدأ فى التطاول على شخصى والنادى، قائلاً، مبروك عليكم المركز الرابع يا خدم”.

وأضاف: “لا أدرى ما سبب تطاول هذا المشجع على شخصى ونادى اتحاد جدة؟”، موضحاً أن تلك الواقعة لن تؤثر على علاقته الرائعة التى تربطه بجماهير الكرة السعودية بمختلف انتماءاتها.