شوبير ينتقد شيكابالا بسبب محمد حلمي

شروق مجدي

قال الإعلامي أحمد شوبير إنه ضد مداخلة محمود عبد الرازق “شيكابالا” التي أجراها معه في برنامجه وانتقد فيها مدرب الزمالك السابق محمد حلمي، مؤكدًا رفضه التام أن يقوم أحد اللاعبين بانتقاد مدربه في البرامج على الهواء.

أضاف خلال استضافته ببرنامج “حصاد الأسبوع” الذي يعرض على قناة dmc sport، ويقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، أنه قام بمجادلته في تلك النقطة في أثناء المداخلة كثيرًا متسائلًا عن كيفية حصولهم على كأس السوبر المصري، ومتسائلًا عن وجود وجوه أخرى في الجهاز.

أشار شوبير إلى أن المداخلة كانت مفاجأة له لأنه يعلم أن “شيكابالا” نادر الظهور في الإعلام، مؤكدا أنه يحبه كثيرًا لأنه شخصية طيبة ومتواضعة لأكبر حد، لكنه لم يرض عما قيل في المداخلة، مضيفًا أنه لم يستطع أن يمنع الانفراد في المكالمة خاصةً وأنها تحت مباركة رئيس النادي.

أكد أن المكالمات التي تلقاها من لاعبي نادي الزمالك، كان سيقبل ويرحب أن يتلقى مثلها من حسام غالي أو حسام عاشور نجوم النادي الأهلي، وأنه لا يفرق بين الناديين أمام الشاشة، فعلى الرغم من حبه الشديد للنادي الأهلي، لكنه يقوم بدور القاضي في أثناء تعامله أمام شاشة التليفزيون من خلال الحياد الذي يقدم به مادته الإعلامية.

https://www.youtube.com/watch?v=blyiYhbbHIA